الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:38 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المقاولون يخفض شروطه المادية في صفقة بيع طاهر طاهر للأهلي

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

تراجعت ادارة نادي المقاولون العرب عن شروطها المادية للاستغناء عن طاهر محمد طاهر لاعب الفريق لصالح النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت ادارة ذئاب الجبل، اشترطت الحصول على 40 مليون جنيه مقابل رحيل طاهر للأهلي، إلا أنها تراجعت عن هذا المبلغ في ضوء المفاوضات التى جرت بين الناديين لتحدد 30 مليون جنيه لبيع اللاعب.

ووضعت ادارة الأهلي سقفا ماديا لصفقة طاهر في الأهلي هو 25 مليون جنيه، لكن التقارب في الاشتراطات المادية من المقرر أن يقرب الصفقة من الجزيرة خلال أيام قليلة.

رفض مسئولو المقاولون العرب، دخول طاهر محمد طاهر صانع ألعاب الفريق، والذي تلقى عرضاً خلال الأيام الماضية من النادي الأهلي، في أي صفقات تبادلية مع القلعة الحمراء، متمسكين بمبلغ الـ 40 مليون جنية، الذي طلبه المقاولون من مسئولي الأهلي عند تقديم عرضهم لضم طاهر.

وطالب المقاولون خلال مفاوضاتهم مع الأهلي بأن تكون صفقة طاهر محمد طاهر منفصلة عن أي مفاوضات أخرى مع رديفي القلعة الحمراء، سواء من نجوم الدكة الحاليين بالأهلي أو المعارين إلى فرق أخرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة