الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:26 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
هبوط جديد في أسعار الذهب .. وعيار 21 يسجل 3225 جنيها للجرام الواحد تشكيل برشلونة المتوقع ضد ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني يسرا تكشف سر غيابها عن جنازة الراحل صلاح السعدني الدولار صداع لن ينتهي.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الجمعة بحضور نجوم الفن.. تشيع جثمان صلاح السعدني الي مثواه الأخير مفاجأة الحكومة.. قائمة بـ أسعار الخبز السياحي الجديد ووزن الرغيف حالة الطقس غداً السبت 20-4-2024.. درجات حرارة مرتفعة والعظمى بالقاهرة 29 بالفيديو.. نجلته إعلامية شهيرة ونجله فنان معروف ومعلومات عن زوجته وسر إختفاءه .. أسرار فى حياة صلاح السعدني حالات رفض طلب التصالح في مخالفات البناء.. والمهلة المحددة للسداد ما هي اسباب انقطاع المعاش؟ حالات وقف المعاشات 2024 وفقا لقانون التأمينات الاجتماعية 7 سنين علي الكنبة.. سر اختفاء صلاح السعدني عن الأضواء في أيامه الأخيرة (فيديو) تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني

حكاية الفنانة التي قال لها عادل إمام ”هقطعك من البوس”

جيهان قمري
جيهان قمري

احتفلت الفنانة جيهان قمري بعيد ميلادها الـ51، حيث إنها من مواليد يوليو من عام 1969، من أب لبناني وأم مصرية، شاركت في العديد من الأدوار التلفزيونية والسينمائية.
أول قصة حب لقمري كانت بالمرحلة الإعدادية، وقالت في تصريح لها: «كنت بحب أعمل قُصة وأقصر المريلة، واتعاكس جدًا».

دخلت عالم الفن بعد سماعها نصيحة تلقتها من إحدى منتجات السينما اللبنانية بأن تتجه إلى القاهرة لتبحث عن فرصة تمثيلية وذلك لأنها تملك وجها مريحا على الكاميرا.
يذكر أن جيهان عملت في بداية حياتها مذيعة في إحدى الفضائيات اللبنانية، وراقصة لفرقة فنون شعبية لبنانية اسمها "أسرار".
كان أول فيلم قدمته كممثلة من إخراج طارق النهري واسمه "الأيام الأخيرة"، وشاركت بعدها في مسلسل لبناني سوري هو "اللعب ممنوع"، من الأعمال التلفزيونية التي قدمتها جيهان:"السيرة الهلالية" و"ملح الأرض" و"بنت من شبرا" و"مسائل عائلية جدا" و"صاحب القلب الكبير" و"أحلام في البوابة" و"عندما تثور النساء"، وسلسال الدم"، و"شقة فيصل" و"البيت الكبير".

وشاركت جيهان بعدة أفلام مثل:"إحنا أصحاب المطار" و"علمني الحب" و"اثنين على الرصيف" و"واحد كابتشينوا" و"عمارة يعقوبيان".

تزوجت من طبيب الأسنان باسم السواح، في جو أسري بعيدًا عن الصحافة، الزواج تم في قبرص، وكشفت في إحدي اللقاءات التلفزيونية أنها انفصلت عن زوجها بعد مرور 8 أشهر فقط من زواجهما، بسبب معجب علي "الفيس بوك" موضحة أنه في يوم ما أمسك بهاتفها لفحص رسائلها على "فيس بوك" ووجد شخص يحاول الإتصال بها وهي لم تستجيب له، فطلب منها الإتصال به فرفضت وبدأت من هنا المشاجرة بينهم.
وقالت:" الناس بيكلموني علطول، وتليفوني كان قدامه، قالي أيه ده مين ده؟، قلتله معرفش قلب وشوف".
وتابعت: "وشديت منه التليفون وقولتله هو أنا ببص في تليفونك وأتقلبت بمجادلة فمد ايده علي وخلصت بالنسبة لي".
تعتبر جيهان قمري من أكثر النجمات إثارة للجدل حيث إنها قالت: "أنا كنت بحلم أعدي من جنب عادل إمام، قالولي فيه مشهد على السرير، والزعيم قالي هقطعك بوس وأخدت تصريح من مراتي".

وتسببت في إحالة الإعلامي أحمد عبدالعزيز للتحقيق، ووقف برنامجه "الوسط الفني"، وذلك بسبب حلقته معها حين أشهر لها قميص النوم الذي شاركت به في فيلم "عمارة يعقوبيان" مع الزعيم عادل إمام، وأكد لها أن ريحته ما زالت فيه.


وتضمنت الحلقة الكثير من التصريحات الجريئة من قبل الفنانة اللبنانية، ومنها أنها ليس لديها أي مشكلة في تجسيد أدوار الإغراء ورؤية الجمهور لأماكن حساسة من جسدها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.