الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:34 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وصفات منزلية مذهلة للعناية بالمنطقة حول العين.. تعرفي عليها

العناية بالمنطقة حول العين
العناية بالمنطقة حول العين

من المهم الحفاظ على ترطيب المنطقة الحساسة حول العينين طوال الوقت، يمكنك تعزيز بشرة الوجه بعدد من الأقنعة الطبيعية، إلا أن المنطقة الحساسة حول العينين، تحتاج عناية خاصة، حيث تساعد العناية بها على إزالة الانتفاخات وتخفيف التجاعيد والهالات السوداء.

تحتاجين قناع للعين مرة واحدة في الأسبوع على الأقل، يجب أن تزودى بشرتك بهذه الخطوة من روتين الجمال الذي يؤدي إلى بشرة صحية ومشرقة للوجه، ونقدم في هذا التقرير 3 أقنعة مختلفة للحفاظ على منطقة العيون وفقًا لموقع "بونجور".

قناع الورد والخيار

يساعد الخيار الغني بحمض الأسكوربيك والمواد الكيميائية النباتية على شد وتهدئة البشرة، امزجى في الخلاط نصف خيارة و 30 مل من ماء الورد، قطعى وسائد إزالة المكياج القطنية في شكل هلال وانقعيها فى المزيج لمدة عشر دقائق، ثم ضعي القناع بالقرب من خط الرموش السفلي وبعد 10 دقائق اغسليه بالماء.

قناع القهوة والبيض والعسل

اخلطى القهوة مع الفيتامينات وبروتينات البيض التي تشد البشرة وتثبتها للحصول على تأثير مضاد للأكسدة، أضيفى العسل، مما سيجعل بشرتك تبدو متناغمة.

قلبي بياض البيض والقهوة والعسل لمدة دقيقة تقريبًا، باستخدام اليد النظيفة أو فرشاة، ضعى القناع حول وتحت العين.

اتركيه لمدة عشر دقائق، اغسلى قطعة قطن أو منشفة مبللة واستخدميها لإزالة باقي القناع عن وجهك، لا تنسى أن تغذي وجهك بمرطب بعد القناع.

قناع البابونج

انقعى كيسين من شاي البابونج في الماء الساخن لمدة ثلاث دقائق، وأخرجى الأكياس واتركيها لتبرد حتى تصل إلى درجة حرارة الغرفة.

ضعى أكياس الشاي على الجفون المغلقة واستمتعى بروتين الجمال المهدئ لمدة خمسة عشر دقيقة.

الخطوة الأخيرة هي وضع كريم للوجه مغذي للغاية، مما يجعل بشرتك ناعمة كالحرير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.