الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:35 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تمنت رؤيتهم قبل وفاتها

الحب جمعهم والكورونا كتبت نهاية قصتهم.. حكاية أشهر علاقة صداقة في الوسط الفني ”رجاء وميرفت ودلال”

ميرفت أمين ودلال عبد العزيز ورجاء الجداوي
ميرفت أمين ودلال عبد العزيز ورجاء الجداوي

ميرفت أمين ورجاء الجداوي ودلال عبد العزيز صداقة نسائية ثلاثية دامت لسنوات رغم الأعمال القليلة التي جمعت بينهن، حيث يعد الثلاثى من أشهر صدقات الوسط الفني التي ظلت لسنوات، فتربطهن صداقة قوية وكن دائمات اللقاءات والمقابلات سويًا.

كما يعتبرن من أصحاب الواجب الاجتماعى فلم تخل جنازة أو عزاء فى الوسط الفنى إلا وتجد الثلاثى سويًا يحضرن ويقدمن الواجب إضافة إلى أنهن بعيداً عن الوسط الفنى تجدهن فى مقابلات بالكافيهات والزيارات لبعضهن.

فخبر موت الفنانة القديرة رجاء الجداوي كان صدمة كبيرة للفنانتان ميرفت أمين ودلال عبد العزيز، وذلك بسبب خسارتهن صديقتهما الثالثة التى رحلت عن عالمنا أمس الأحد بعد صراعها مع فيروس كورونا التى أصيبت به يوم 24 مايو الماضى ودخلت مستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالاسماعيلية ومكثت هناك 43 يوماً حتى فارقت الحياة فى الساعات.

فلم تتمالك الفنانة دلال عبد العزيز والفنانة ميرفت أمين دموعهما لتدخلان في موجة بكاء حار في جنازة صديقتهم الفنانة رجاء الجداوي، معربتان عن ألم الفراق بكلمات مؤثرة.

حيث بكت دلال عبد العزيز وميرفت أمين بحرقة على فراق رجاء الجداوي، في إشارة منهما إلى أنها المرة الأولى التي يفترقن فيها فهن دائماً على تواصل منذ سنوات، وعلاقتهن وطيدة للغاية ببعضهن البعض.

وأبدت دلال عبد العزيز في البداية عن حزنها الشديد على فراق رجاء الجداوي، التي جمعتها بها علاقة صداقة قوية منذ سنوات، مضيفة بأنها كانت على تواصل دائم معها أثناء وجودها في مستشفى العزل في الإسماعيلية قبل دخولها للعناية المركزة.

أما ميرفت أمين فلم تستطع التماسك فبكت بحرقة على فراق صديقتها مشيرة إلى أنهن معتادات على الذهاب إلى الجنازات والعزاء سوياً، وأنها المرة الأولى التي تذهب إحداهن لوداع الأخرى.

وكشفت دلال عبد العزيز عن أكثر ما يؤلمها، هو أن الراحلة رجاء الجداوي قبل معرفتها بإصابتها بفيروس كورونا بعدة أيام، جاءت إلى منزلها وأخبرتها أنها تقف أسفله فأجابتها أنها تستعد للنوم الآن ولا يمكنها النزول نظراً لفيروس كورونا، وهنا أخبرتها بأنها سوف تذهب إلى ميرفت أمين.

وتابعت دلال عبد العزيز حديثها، بأن رجاء الجداوي اتصلت وقتها بميرفت أمين، إلا أنها وجدت هاتفها مغلقاً فخمنت أنها ربما خلدت للنوم ومن ثم عادت إلى منزلها.

يذكر أن أميرة حسن مختار الأبنة الوحيدة للفنانة القديرة رجاء الجداوى أعلنت وفاة والدتها بعد تواجدها لمدة 43 يومًا فى العزل الصحى لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، عن عمر يناهز 82 عامًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.