الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 12:09 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك يجدد رفضه لرحيل بن شرقي بعد عروض أوروبا

بن شرقي
بن شرقي

كشف الإعلامي محمد فاروق أن مسئولو الزمالك جدد رفضهم لرحيل المغربي أشرف بن شرقي نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية ، بعدما تلقى اللاعب العديد من العروض الأوروبية والخليجية من أندية ، ترغب في التعاقد مع اللاعب الذي انضم للزمالك الصيف الماضى، من الهلال السعودي.

وقال فاروق أن من أبرز هذة الأندية بحسب تقارير صحفية مختلفة ستاندرليج من بلجيكا ونيس وستراسبورج في فرنسا وطرابزون سبور وغازي عنتاب في تركيا، وعرض آخر من أولمبياكوس اليوناني بطل الدوري الموسم الجاري.

وجاء رفض الزمالك لرحيل بن شرقي كونه المحترف الأهم في الفريق، بجانب حلم الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الجاري والغائب عن القلعة البيضاء منذ 17 عاما، حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز بخط الهجوم ومساهمته في حصد السوبر الأفريقي الغائب عن خزائن القلعة البيضاء منذ عام 2003، وكأس مصر، والسوبر المصري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.