×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 27 سبتمبر 2020 03:05 صـ 9 صفر 1442هـ
مباحث القاهرة تكشف مصدر الأوراق المالية المزورة بالسلامتسجيل 12 إصابة بفيروس كورونا في السودانمباحث الأموال العامة تكشف 6 قضايا كبرى متنوعة .. أعرف التفاصيللمدة أسبوعين.. بدء تلقي الطعون لطلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية اليومبالصور .. تفاصيل لقاء وزير الشباب ومحافظ أسيوط مع 225 شاب وفتاةعاجل.. مجلس الوزراء يطالب المحافظات بتخفيض رسوم التصالح في مخالفات البناءبالدانتيل الأسود المثير.. ابنة شريف منير تشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئةعمرها ١٠٧ سنة وكانت توجد فى منطقة المعادى ... حكاية أول محطة طاقة شمسية فى العالمإسرائيل اعفت أبنائهم من الخدمة العسكرية .. مالا تعرفه عن ” الحريديم” أكثر الطوائف اليهودية تطرفاًباتشيكو ومرتضى منصور.. ”الفشل المبكر” ينتظر البرتغالي مع الزمالك.. و ”الهروب” عادته ولن يشتريهابعد اعتراض دول إفريقية عليه.. معلومات لا تعرفها عن المرشح السابع لرئاسة البعثة الأممية في ليبياأبويا كان بيدلعه بـ ”مونتي”.. أحمد الفيشاوي ناعياً المنتصر بالله
كورة وملاعب

اليوم.. إجراء المسحة الطبية الثالثة للاعبي أسوان

أسوان
أسوان

يجرى اليوم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان بقيادة أحمد كشري المدير الفني المسحة الثالثة للكشف عن فيروس كورونا وذلك بمعسكر الفريق بالمركز اقبل استئناف مسابقة الدوري العام، المقرر عودتها 7 أغسطس الجاري.

وقد وقع أحمد كشري نجم الأهلي السابق، على عقود تدريبه لنادي أسوان لمدة موسم ونصف، وذلك في حضور عضوي مجلس أسوان إيهاب منصور ومحمد حمدي عباس، اللذين تواجدا في معسكر الفريق بالمركز الأولمبي كما قام جهازه المعاون بالتوقيع علي العقود أيضا وهم احمد رجب المدرب العام، والدكتور محمد عبد الغفار أول طبيب للفريق منذ بداية الموسم، وأحمد حيدر مخطط الأحمال.

وأظهرت نتيجة المسحة الثانية للاعبي أسوان ايجابية حالة واحدة، وهي التي أكد أحمد كشري أنها للاعب في صفوف الفريق إلا أنه لم يخالط أي من زملاءه حيث أنه يخضع لأداء امتحانات نهاية العام بالجامعة ولم يدخل معسكر زهرة الجنوب من الأساس.

أسوان الدوري المصري فيروس كورونا

مواقيت الصلاة

الأحد 03:05 صـ
9 صفر 1442 هـ 27 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:46
العشاء 19:03