×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 27 سبتمبر 2020 02:46 صـ 9 صفر 1442هـ
مباحث القاهرة تكشف مصدر الأوراق المالية المزورة بالسلامتسجيل 12 إصابة بفيروس كورونا في السودانمباحث الأموال العامة تكشف 6 قضايا كبرى متنوعة .. أعرف التفاصيللمدة أسبوعين.. بدء تلقي الطعون لطلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية اليومبالصور .. تفاصيل لقاء وزير الشباب ومحافظ أسيوط مع 225 شاب وفتاةعاجل.. مجلس الوزراء يطالب المحافظات بتخفيض رسوم التصالح في مخالفات البناءبالدانتيل الأسود المثير.. ابنة شريف منير تشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئةعمرها ١٠٧ سنة وكانت توجد فى منطقة المعادى ... حكاية أول محطة طاقة شمسية فى العالمإسرائيل اعفت أبنائهم من الخدمة العسكرية .. مالا تعرفه عن ” الحريديم” أكثر الطوائف اليهودية تطرفاًباتشيكو ومرتضى منصور.. ”الفشل المبكر” ينتظر البرتغالي مع الزمالك.. و ”الهروب” عادته ولن يشتريهابعد اعتراض دول إفريقية عليه.. معلومات لا تعرفها عن المرشح السابع لرئاسة البعثة الأممية في ليبياأبويا كان بيدلعه بـ ”مونتي”.. أحمد الفيشاوي ناعياً المنتصر بالله
قضايا وتحقيقات

محاولات زواجه فشلت وهذه قصته مع محمد رمضان.. أسرار فى حياة أحمد عيد

أحمد عيد
أحمد عيد

تداول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي شائعة إصابة الفنان أحمد عيد بفيروس كورونا المستجد "كوفيد١٩" ليخرج الفنان عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وينفي هذه الشائعة.


وقال عيد فى منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك:"كلمنى أكتر من صديق بسبب أخبار متداولة على السوشيال ميديا عن صحتى، الأخبار دى غير صحيحة وأنا الحمد لله بخير، ودى الصفحة الرسمية الوحيدة الموثقة وأى أخبار عنى هتكون هنا".


أحمد عيد من مواليد 6 يناير 1968 في المنزلة بمحافظة الدقهليه اي يبلغ من العمر 52 عاما، التحق بكلية الزراعة، ولم يستكمل الدراسة بها، فالتحق بمعهد الفنون المسرحية، وعمل في العديد من المسرحيات فكانت بدايته الفنية، منها :" سوق الحلاوة، والعين الحمرا، وألابندا".

شارك في بطولة "فيلم ثقافي" عام
2000 مع أحمد رزق وفتحي عبد الوهاب ثم نال شهرته في أول بطولة مطلقة له في فيلم "ليلة سقوط بغداد"، ثم فيلم "أنا مش معاهم" و"رامي الإعتصامي" ثم فيلم "حظ سعيد" عن ثورة 25 يناير ثم فيلم "ياباني أصلي" في عام 2017 وفيلم "خلاويص" في عام 2018.

له العديد من المسلسلات كذلك مثل مسلسل "أزمة سكر"، و"صاحب السعادة"، شارك مع المطربة لطيفة في المسلسل الإذاعي "رابع جار" في رمضان 2018.
اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية السياسية .

جدير بالذكر أن الفنان أحمد عيد ساهم بدور بسيط للغاية في فيلم "حلق حوش" ولم يلحظه أغلب المشاهدين نظرا لنحالته ونحافته الشديدة فقد ساهم بدور حارس أمن البنك ثم وطد صداقته بعدها بالفنان محمد هنيدى واشترك بدور يسيط في فيلم "صعيدى في الجامعة الأمريكية" وعن طريق الفنانة ليلى علوي تعرف على الفنان أحمد رزق الذي شاركها في مسرحية "الجميلة والوحوش".

 

وكشف في إحدي اللقاءات التلفزيونية عن اسرار غيابه الطويل وفترة توقفه عن العمل، وعدم ظهوره في البرامج والسوشيال ميديا ورفضه لإجراء الحوارات الصحفية.

فقال :" أنا مبعملش حوارات صحفية، وشايف نفسي مش حرك زي كتير، مبعرفش اتكلم، وده ممكن يكون عيب فيا، وسبق
لأدمن الصفحة الخاصة بي علي "الفيس بوك" أنه طلب مني أكثر من مرة الظهور لايف ولكني ارفض، أنا بعرف أمثل بس
وظهوري قليل في البرامج".

وعن سبب ابتعاده عن الفن لفترات بعيدة وقلة ظهوره في الدراما تابع قائلا:" انا مش بعتبر الفن شغلانة وسبوبة، لا ده رقي وزوق عام بيأثر في الناس والجمهور فلو جالي سيناريو جيد هشتغل، وسبب غيابي عن الدراما يسأل عنه أصحاب شركات الإنتاج، فلم يعرض علي أعمال درامية جيدة خلال الفترة الماضية، و بستقبل أي نقض بصدر رحب، فأنا شخصية مسالمة مع نفسها".
اماعن فكرة عدم زواجه حتي الآن فقال :" ان كل شي خلقناه بقدر" ومشيئة ربنا فوق كل شي، و الله أعلم ممكن اتجوز الفترة اللي جاية وممكن لا، أنا مش رافض الموضوع وسعيت فيه وكل محاولاتي فشلت".

واضاف ايضا أنه لم يكن يتوقع كل هذا النجاح للفنان محمد رمضان، وبهذا الشكل وخاصة أنه شارك معه بدور صغير في فيلم "رامي الإعتصامي"، ونفي خبر أنه سخر منه في السابق".

وقال أدوارد عن أحمد عيد في إحدي اللقاءات التلفزيونية أنه منعه من إضافة إفيه مضحك في فيلم "أنا مش معاهم" لتدور الدائرة ويمنع الزعيم عادل إمام أحمد عيد من إضافة إفيه في مسلسل "صاحب السعادة".

وأوضح "عيد" في تصريحات صحفية أنه متعاون للغاية مع الجميع، ومن الممكن أن تكون الجملة التي أراد إدوارد أن يذكرها تساهم في زيادة الضحك ولكنها في الوقت نفسه لن تكون صالحة للشخصية التي يلعبها، وهو ما يدفع عيد لرفضها.
مضيفا أنه دائما يحافظ الإلتزام بالنص وإذا حدث ما قاله عن الزعيم وأنه منعه من إضافة جملة فهو لا يذكر ذلك، ولكن الزعيم فنان كبير ويتعلم منه ويجب أن ينصاع لتعليماته.

40c8134ff0cc0008fa6a36e5e9208d61.pnge1b84fb58990067c5bedba7f88600608.png
احمد عيد أدوارد محمد رمضان فيروس كورونا

مواقيت الصلاة

الأحد 02:46 صـ
9 صفر 1442 هـ 27 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:46
العشاء 19:03