الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 09:00 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. تاريخ مواجهات الفريقين قبل انطلاق قمة نصف نهائي دوري الأبطال الدوري الإسباني.. تغييرات بالجملة في تشكيل ريال مدريد لمواجهة سوسيداد بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. وصول حافلة الأهلي إلي استاد القاهرة لخوض نصف نهائي دوري الأبطال اعرف قبل الطرح.. قائمة أسعار السلع التموينية لشهر مايو 2024 «يزيد الإصابة بالجلطات» .. كيف تقلل سلبيات التوقيت الصيفي على صحتك؟ بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. غرفة الملابس في انتظار الأبطال للعبور للمباراة النهائية بدوري الأبطال بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. هتافات الجماهير المطالبة باللقب الإفريقي تشعل استاد القاهرة فخ السادات.. أفلام إسرائيلية تناقش بطولات المصريين في أكتوبر 73 وتحرير سيناء استقرار في أسعار الزيت اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 دوري أبطال إفريقيا.. جماهير الأهلي تتوافد على على استاد القاهرة قبل مواجهة مازيمبي القضاء يحدد مصير مرتضى منصور في تهمة سب وقذف عمرو أديب غدا السبت 27 أبريل 2024 القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني الليلة

مستوحى من فيلم «The Little Mermaid».. بار تحت الماء

بار تحت الماء
بار تحت الماء

من منا ليس من عشاق عالم ديزنى، فالكثيرون يحلمون بالعيش فى أعماق البحر مثل عروسة البحر «الأميرة أريل»، حيث الغوص مع الأسماك ومشاهدة الشعب المرجانية، وغيرها من مظاهر الحياة تحت سطح البحر، وهذا ما يحققه بار فى لندن، يدعى " The Little Mermaid "، على اسم الفيلم الشهير، حيث يتمكن الزائر من زيارة مملكة الملك ترايتون، مع تناول مشروبات المختلفة، وفقاً لما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية.

ذكرت الصحيفة البريطانية، أيضاً أن "البار"، يحتوى على ممر يمكن من خلاله الذهاب لمشاهدة الشعب المرجانية وسماع الأغانى الهادئة، ويمكن أيضًا زيارة ساحرة البحرالخيالية والتى تؤدى دورها إحدى الممثلات داخل البار، وسوف تبدأ الرحلة في 17 سبتمبر القادم، مقابل تذكرة بسعر 45 جنيهًا إسترلينيًا للشخص الواحد، وتتضمن التذكرة الدخول وتناول ثلاث مشروبات كوكتيل.

وتستمر كل جلسة لمدة 90 دقيقة داخل "البار"، الذى تم تصميمه للالتزام بالتباعد الاجتماعى، مع وجود محطات لتعقيم اليدين، ودفع التذاكر ببطاقات الإئتمان، مع فحص درجا الحرارة، قبل الدخول للاطمئنان على الحالة الصحية للزبون، لمنع انتقال العدوى.

وقد أشار "البار" بموقعه الإلكترونى لتشويق الزبائن، بضرورة قراءة القصص الخيالية، التى تتحدث عن الحياة تحت البحر، والتى تعود لقرون لمشاهدة الحياة تحت البحر، والإطلاع على المواقف التى جمعت بين البشر وسكان أعماق البحر، حتى يزداد الزبائن شوقاً لخوض المغامرة، والغوص أسفل البحر، فى غواصة تحتوى على ديكور مذهل، ومجموعة من الممثلين الموهوبين الذين يلعبون أدوار أبطال فيلم عروس البحر الشهير، حتى يعيش الزبون أحداث الفيلم وكأنها حقيقية، كما يستعد لمشاهدة الشعب المرجانية عن قرب لن يحول بينه وبينها سوى الزجاج، مما يضمن للزبون قضاء وقت ممتع لعدة دقائق لا ينساه طوال حياته .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.