الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:24 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر مباراة ميلان ضد يوفنتوس اليوم الثلاثاء في الدوري الايطالي

يوفنتوس
يوفنتوس

يقدم لكم "الموجز" خدمة البث المباشر للمباريات بجودة عالية، حيث يستضيف ملعب سان سيرو مباراة من نوع خاص في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، حيث يصطدم ميلان أصحاب الأرض بضيفه يوفنتوس في قمة مواجهات الجولة الحادية والثلاثين من عمر الدوري الايطالي الممتاز "الكالتشيو".

مشاهدة مباراة ميلان ضد يوفنتوس بث مباشر اليوم الثلاثاء

وتنقل المباراة عبر قناة Bein Sports 1 HD بتعليق حفيظ دراجي في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

يلا شووت.. مشاهدة مباراة ميلان ضد يوفنتوس بث مباشر جودة عالية في الدوري الايطالي

وسبق للفريقين المواجهة خلال 216 مباراة على مدار تاريخهما في مختلف المسابقات، وكان الفوز حليفاً ليوفنتوس خلال 86 مباراة، بينما حقق ميلان الفوز خلال 61 مباراة وكان التعادل حاضراً خلال 69 مباراة، وسجل لاعبو السيدة العجوز 322 هدفاً في شباك الروزونيري، بينما استقبلت شباكهم 278 هدفاً.

بث مباشر مباراة ميلان ضد يوفنتوس اليوم الثلاثاء بدون تقطيع

ويحتل فريق يوفنتوس صدارة جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 75 نقطة فيما جاء ميلان في المركز السابع برصيد 46 نقطة، ولكن قمة اليوم لا تعترف بالأرقام أو النقاط بينما تعتبر عملتها الرسمية هي الاداء داخل أرضية الملعب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.