الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:26 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد ناجي: سلبية جميع عينات كورونا في سموحة

سموحة
سموحة

كشف أحمد ناجي مدرب حراس مرمى نادي سموحة أن نتيجة العينات للمسحة الثالثة لحميع اللاعبين والجهاز الفنى والعاملين بالنادي جاءت سلبية.

وكانت النتيجة الاولى والثانية أيضاً سلبية للجميع خلال الأيام الماضية ، فيما يواصل فريق سموحه تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية لرفع معدل اللياقة البدنية استعداداً لإنطلاق بطولة الدوري الممتاز في 6 من أغسطس المقبل .

وكان محمد فرج عامر، رئيس النادى، قد شهد تدريبات الفريق أمس واستمع للمدير الفنى للاطمئنان على الحالة البدنية والصحية للاعبين، ومن المنتظر أن يلعب سموحة عددا من المباريات الودية الأسبوع المقبل للاطمئنان على الحالة الفنيه للاعبين.

واستقر حمادة صدقى، المدير الفنى لفريق سموحة، على استمرار الليبى محمد الترهونى الظهير الأيسر للفريق السكندري، وذلك بعد الأنباء التى ترددت عن رغبة الجهاز الفنى فى الاستغناء عن خدماته فى نهاية الموسم الجارى حيث صاحب الـ28 عاما لعب هذا الموسم 11 مباراة أحرز خلالها هدفا واحدا وصنع مثله.

وعقد حمادة صدقي جلسة مع الترهونى فى الساعات الماضية، طالبه خلالها بالتركيز مع الفريق فى مباريات الدور الثانى من مسابقة الدورى الممتاز وعدم الانشغال بما يتردد عن الاستغناء عنه فى نهاية الموسم الاعتماد عليه فى المباريات المقبلة، فى مركز الجناح، نظرا لما يمتلكه من سرعات ومهارات كبيرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.