×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 13 أغسطس 2020 04:46 صـ 23 ذو الحجة 1441هـ
نجوم الفن

وفاة رجاء الجداوي تعيد ”حكايات بنات” للذاكرة وصبا مبارك تتصدر محركات البحث.. أعرف التفاصيل

رجاء الجداوي وصبا مبارك
رجاء الجداوي وصبا مبارك

خيم الحزن علي الوسط الفني بأكمله بعد وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي وتصدرت الراحلة جميع محركات البحث، ومنذ أعلان خبر وفاتها وجمهورها ينشر لها الصور ويدعو لها ويستعيدوا ذكرياتهم مع أعمالها التي تركت علامة فارقة في تاريخ الفن المصري، نفس الشئ بالنسبة لنجوم الوسط الفني الذي ودعوها بكلمات مؤثرة وبصور من أعمالها.

لكن الأمر أختلف بالنسبة للفنانة الأردنية صبا مبارك التي تصدرت مؤشرات البحث على جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد كتابة رسالتها المؤثرة لعزاء الفنانة الكبيرة الراحلة رجاء الجداوي، بالأمس وبالرغم من أن "السوشيال ميديا" تحولت إلى دفتر عزاء للراحلة رجاء الجداوي، إلا أن رسالة صبا مبارك كانت الأقوى، بالرغم من قلة الأعمال التي تجمعهما.

حيث كتبت صبا مبارك قائلة: "إلى اللقاء يا أحلى واحدة في الدنيا مش مصدقة وحزينة ومش عارفة حتى اكتب شكراً على كل شيء حلو زرعتيه بقلوبنا كلنا إلي اشتغلوا معاكي وجمهورك والي حبوكي ربنا يرحمك ويصبر اهلك ويصبرنا على فراقك".

لم تكتفي صبا مبارك بما كتبته على صورة تجمعها مع الفنانة رجاء الجداوي، في مسلسل "حكايات بنات" والتي كانت تجسد خلاله دور والدتها في شخصية أحلام، بل نعتها من خلال مداخلة هاتفية قائلة "كان عندها ميزة لم تكن عند أي شخص، ورغم كبر سنها، ولكن كنت أشعر بأنها صديقتي دائماً تلعب وتأكلنا، ولديها طريقة حديثة في التفكير والتجديد ولديها طاقة حب ومرح".

 

وأضافت صبا خلال مداخلتها: "لم نكن نحب أن يكون لنا وفيات بسبب المرض، ويجب على الجميع توخي الحذر بسبب فيروس كورونا، ويجب على من يقولون إن انتشار الفيروس مؤامرة يعرفون حالياً ما يحدث".

 

وواحد من أكثر المشاهد المؤثرة التي جسدت لحظة فراق الإبنة لوالدتها، برعت فيه الفنانة الأردنية صبا مبارك من قبل خلال إحدى المشاهد التي جمعتها بالفنانة رجاء الجداوي، بمسلسل "حكايات بنات"، واستعرض المشهد لحظة وفاة رجاء وانهيار صبا على الفور لفقدانها ووداعها للأبد، وبذلك نجد أن الدراما تحولت لواقع حقيقي، بعدما ودعت صبا الفنانة رجاء الجداوي بالفعل.

وتداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المشاهد المؤثرة التي جمعت بين صبا مبارك ورجاء الجداوي من خلال هذا العمل، وأكدوا أن الفنانة الراحلة كانت من أفضل الممثلات اللاتي قدمن دور الأم.

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي قد أصيبت بڨيروس كورونا وأثبتت التحاليل إيجابية إصابتها أثناء فترة تصويرها أحد المسلسلات، وتم نقلها للحجر الصحي بالإسماعيلية، وتدهورت حالتها الصحية، وتم وضعها بالعناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي، وتوفيت متأثرة بإصابتها بالفيروس.

صبا مبارك رجاء الجداوي حكايات بنات

مواقيت الصلاة

الخميس 04:46 صـ
23 ذو الحجة 1441 هـ 13 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:47
الشروق 05:21
الظهر 11:60
العصر 15:37
المغرب 18:39
العشاء 20:02