الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:16 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بهذه الطريقة .. احمي بشرتك من التجاعيد وتخلصي من الوزن الزائد

هناك الكثير من العوامل التي تؤثر علي حالة البشرة وصحتها و من أبرز هذه العوامل الغذاء ولهذا من الضروري اختيار الاطعمة التي تحتوي على المغذيات الأساسية والخالية من المواد الضارة مثل الدهون والسكريات.

ومن أجل الحفاظ على جمال البشرة وشبابها والحد من ظهور التجاعيد عليها تنصح خبيرة البشرة الأميركية ماري بيار هيل سيلفستر، بحسب ما نقل عنها موقع Santemagazine الفرنسي باتباع حمية ديتوكس ليوم واحد.

وفي هذا الصدد تقول: "في هذا اليوم عليكم عدم تناول الطعام إلا في حالة الشعور بالجوع. ومن المهم تناول الكثير من الخضار الخضراء على شكل مخفوقات أو شوربة أو سلطة طازجة. ومن الممكن في هذه الحالة تحضير الغواكامول من خلال مزج الأفوكادو والبقدونس وخس الكالي والسبانخ".
وتضيف: "ومن الضروري من أجل تحقيق الهدف التخلي في هذا اليوم عن المأكولات التي تحتوي على نسبة مرتفعة من الدهون والنشويات. وينصح بشرب خلاصات نباتية تحتوي على ماء الأرضي شوكي أو الهندباء".

ونبهت إلى أنه يمكن بعد هذا ملاحظة ظهور بعض الشوائب على البشرة لافتة إلى أنها تختفي بعد أيام قليلة. وتابعت أنه من الأفضل تطبيق هذه الحمية ليوم واحد أسبوعياً في الفترات الفاصلة بين الفصول.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة