الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:35 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الأمير هاري رهينة.. إليك القصة كاملة

الأمير هاري
الأمير هاري

كشفت خبيرة فى لغة الجسد أن الأمير هاري بدا محرجًا ومحاصرًا أثناء مكالمة الفيديو التى دعا فيها الكومنولث إلى الاعتراف بأخطائه السابقة، حيث أدلى دوق ساسكس، 35 عامًا، بالتعليقات المثيرة للانقسام خلال اجتماع افتراضى مع ميجان ماركل، 38 عامًا، وقادة شباب عالميين من Queen's Commonwealth Trust الأسبوع الماضى، والذى تم نشره الاثنين الماضي، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وفى حديثه من منزله فى لوس أنجلوس، قال الأمير هاري إن الكومنولث، التى ترأسه جدته الملكة اليزابيث، بحاجة إلى اتباع الآخرين الذين "اعترفوا بالماضى" و"يحاولون تصحيح أخطائهم".

وأشارت خبيرة لغة الجسد جودى جيمس إلى أن الأمير هاري بدا محرجًا وكان ينظر للأرض كثيرا في أجزاء من المحادثة، مع وضعه في الجانب البعيد من الإطار مما جعله يبدو كما لو كان محاصرا.

وقد ردد مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي نفس الفكرة، أن الأمير هاري بدا محاصرا، وقالوا إن الفيديو جعل المشاهدة "غير مريحة".

واقترح أحدهم أن الأمير بدا وكأنه "رهينة" أثناء مكالمة الفيديو.

كما أشارت جودي أيضًا إلى أن هاري بدا على الفور "يفكر" فى تعليقاته حول الكومنولث فى غضون لحظات من الكلمات التى تغادر شفتيه، ملمحًا إلى أنه فهم على الفور التأثير الذى سيكون له.

ولمشاهدة الفيديو اضغط هنا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.