الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:01 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هنا الزاهد تكشف تفاصيل واقعة التحرش بها وتعلق: صُدمت من ردة فعل زوجي

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن تفاصيل واقعة التحرش التي تعرضت لها، والتي قامت بتوثيقها بكاميرا الموبايل على الفور، ونشرها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وقالت هنا الزاهد: "دائما ما أتعرض للتحرش، ودائما ما كنت أخاف وأجرى بالسيارة، وفى إحدى المرات كنت خايفة وهربت ولكنهم لاحقونى ويعلمون من أنا، والملاحقة استمرت لمدة 5 دقائق مصحوبة بتحرش لفظى بصوت عالى".

وأضافت :"أخرجت هاتفى وعرفوا أننى أصور ولكنهم هربوا وأخفوا وجوههم مع أننى كنت خايفة من أنهم يقفون ويأخذون هاتفى ويعتدون على، والشرطة تواصلت معى ومع زوجى، وأخبرونى أنهم يحاولون الوصول إلى السيارة التي كان بها المتحرشين".

وتابعت: "المعجبين أقابلهم في الشارع وكلهم محترمين إلى درجة عالية، ولكن هؤلاء أخافونى وهذا لم يكن طريقهم على الإطلاق لأنه لمجرد أن أخرجت هاتفى عادوا من الطريق، وهناك محجبات ويتعرضن للتحرش ولا يوجد أي مبرر للمتحرش".

وأشارت إلى أنها بعد نشر الفيديو لم تتلقى سوى رسالتين أو ثلاث لرجال يلقون فيها اللوم على لبسها، مؤكدة أنها لم ترد على هذه الرسائل، كما أن 90% من الرسائل التي تلقتها كانت إيجابية، فضلًا عن اقتناعها بكل ما قامت به خلال الواقعة.

وتابعت:" لو رجع الزمن بيا هعملها تاني وهصور اللي يضايقني، ومش هسكت على حقي تاني لإني سكتت كتير قبل كده والموضوع زاد عن حده أوي"، لافتة إلى أنها شعرت بارتياح بعد مشاركة التجربة والحديث عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

كما أكدت هنا الزاهد على صدمتها من ردة فعل زوجها الفنان أحمد فهمي تجاه الواقعة، مشيرة إلى أن زوجها أعرب عن سعادته بما قامت به وشجعها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.