الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:33 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أوس أوس يوجه رسالة لطفله الراحل: سلام حتى نلتقي قريبًا

وجه الفنان محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس" رسالة إلى ابنه الراحل، الذي توفي في يونيو الماضي، حيث نشر عبر حسابه على موقع الصور "انستجرام" صورة له وكتب: "مفيش كلام يتقال غير الحمد الله حته مننا سبقتنا في الجنه بإذن الله.. ربنا استرد وديعته وكان أحلى حاجة في الدنيا بس مايتعزش أكيد على اللي خلقه ولا هنكون أحن عليه من ربنا وباذن الله يكون في كفاله سيدنا إبراهيم إلى أن نلتقي ياحبيبى".

أضاف: "ربنا يصبرنا على فراقك يا على وربنا يربط على قلبنا أنا ورويدا ويخليلنا عمر يارب ربنا يبعد اي حاجه وحشه عنا وعن اى حد اللهم امين ونتقابل قريب يا علي، الحمد لله قدر الله وماشاء فعل".

الجدير بالذكر أن نجل الفنان أوس أوس توفي فجر الإثنين 22 يونيو، ويبلغ من العمر 3 أشهر

يشار إلى أن أوس أوس شارك في الموسم الرمضاني الماضي، مسلسل " 2 في الصندوق" من تأليف لؤي السيد إخراج محمد مصطفى، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم: حمدي الميرغني، صلاح عبد الله، بيومي فؤاد، محمود البزاوي، أحمد عبد محمود، نهی عابدين، رحاب الجمل وإبرام سمير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.