الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:58 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يسرا المسعودي لـ”الموجز”: أسعى للزواج من ثري

يسرا المسعودي
يسرا المسعودي

تنتظر الفنانة التونسية يسرا المسعودي بدء تصوير مسلسل "القاهرة كابول" مع النجمين طارق لطفي وخالد الصاوي، والمقرر عرضه في دراما رمضان المقبل.

وتدور أحداث العمل حول ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر في السنوات الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع بين الوقت والآخر، حيث يتعاون إرهابي مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة والذي يجسد شخصيته فتحي عبدالوهاب، بينما ينقل الصورة المذيع خالد الصاوي.

وعبرت "المسعودي" عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل "بيوتي كلينك" الذي يعرض حاليا علي إحدى المنصات الإلكترونية، مضيفة أن العمل مختلف وجديد من نوعه، يضم عددًا كبيراً من النجوم من مختلف البلدان العربية من السعودية وسوريا وتونس ومصر والمغرب، وكل فنان يتحدث بلغته دون تحريف.

وأضافت أنها تقدم من خلال العمل شخصية كوميدية جديدة ومختلفة، وهي "أمينة" الفتاة التونسية التي تعمل في مركز التجميل الذي تدور فيه معظم أحداث العمل، وتطمح في أن تتزوج من شخص ثري لتعيش حياة بعيدا عن الفقر، وعندما تفقد الأمل في ذلك تسعي للزواج من طبيب في المركز الذي تعمل فيه وتساعده في التفوق علي زملائه بالخدع والحيل، وتتصاعد الأحداث في إطار كوميدي.

وأبدت سعادتها بردود الأفعال حول العمل، خاصة في الخليج العربي والذي يتابع العمل بشكل كبير، مضيفة أن العمل يتكون من جزأين، وكل جزء من ثلاثين حلقة.

وقالت إنها شاركت في مسلسل "فلانتينو" مع الزعيم عادل إمام في رمضان الماضي، كضيفة شرف، مشيرة إلى أن تواجدها في مسلسل من بطولة الزعيم حتي ولو بمشهد واحد يعتبر شرف بالنسبة لها.

وذكرت "المسعودي" أنها تتمنى أن تشارك مع النجم أحمد السقا في عمل فني حيث تحترمه جدا وتقدر فنه، وكذلك مع كريم عبد العزيز ومحمد رمضان الذي وصفته بـ"الناجح جداً".

وأكدت أنها حاولت تحويل قلقها وخوفها من فيروس كورونا لشيء إيجابي، حيث أصبح لديها وقت لمشاهدة التلفاز وصورها القديمة، وعرفت من القريب منها والبعيد عنها، كما حاولت كتابة أعمال فنية، ومارست هوايتها في القراءة أيضاً.

وقالت إن بدايتها كانت من خلال سينما الأطفال، لذا تتمنى تقديم برنامج عن الأطفال خلال الفترة القادمة، لتسليط الضوء على قضاياهم ومشاكلهم.

وأكدت" المسعودي" ان الجمال لا يخدم النجمة من وجهة نظرها، فالأهم هو القبول والأداء، مضيفة أن حبها للفن من الممكن أن يجعلها تضحى بالحب لأى شخص، لأن من يحبها يحبها كما هي عليه، مضيفة أن مقولة أن الفن ياخذ العمر هى مقولة صحيحة تمامًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.