الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:01 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اعلان جدول الدوري خلال 72 ساعة

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أكد حسام الزناتي مدير إدارة المسابقات باتحاد الكرة المصري، أنه أرسل جدول مباريات الدوري للجهات الأمنية لاعتماده قبل إعلانه رسميا خلال الـ72 ساعة المقبلة.

وقال الزناتي في تصريحات للموجز، أن الجدول سيتم إعلانه على مرحلتين، حيث سيتم ارجاء اعلان مواعيد الجولات الأربعة الأخيرة لحين ظهور ملامح المنافسة على اللقب أو تفادي الهبوط.

وأوضح أنه من المقرر إقامة الجولات الأربع الأخيرة، كل جولة في موعد واحد تفاديا لشبهات التلاعب والتفويت التي تثار في نهاية كل موسم.

وكان مسئولو الجبلاية أكدوا من قبل أن سبب تأخر اعلان الجدول هو عدم تحديد ملاعب نهائية لبعض الأندية مثل أسوان والمصري البورسعيدي وطنطا، وأنه يتم حاليا انهاء هذه الأمور مع الجهات الأمنية قبل اعلان الجدول بشكل رسمي.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أن أسوان طلب اللعب على استاد الشرطة الرياضي بالعباسية وهو ما لم يتم حسمه، كما توجد مفاضلة بين أكثر من ملعب لاستضافة المصري مثل إستاد الاسماعيلية وستاد المكس وبرج العرب، وهو ما لم يتم حسمه أيضا، وهذه الأمور تؤخر اعلان جدول الدوري.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعديل موعد استئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020 ليكون 6 أغسطس المقبل بدلا من 7 أغسطس وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية وفقا لارتباطاتها بتأمين انتخابات مجلس الشيوخ، الأمر الذي استدعى تبكير إقامة المباريات التي كان مقررا إقامتها يومي الانتخاب 11و12 أغسطس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.