الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:17 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الشحرورة .. معلومات لا تعرفها عن الشقيقة المجهولة لسعاد حسني

شقيقة سعاد حسني
شقيقة سعاد حسني

في أغسطس من عام 1965 فوجي الجمهور بإلغاء الحفلة الغنائية والتي كانت ستحيها الفنانة نجاة الصغيرة بالإسكندرية، وينشر في صباح اليوم الثاني خبر وفاة شقيقتها حيث كتب "مصرع صباح شقيقة نجاة الصغيرة..

لقيت صباح (20 سنة) شقيقة نجاة الصغيرة وسعاد حسني مصرعها في الطريق الزراعي، والتي كانت تنوي العمل بالسينما، وكان السينمائيون يتوقعون لها مستقبلا ناجحًا.. وقع الحادث قرب إيتاي البارود على إثر تصادم السيارة التي كانت تستقلها صباح بسيارة لوري، حيث كانت في طريقها من القاهرة، متجهة إلى الإسكندرية لحضور حفلة غنائية تحييها شقيقتها نجاة.

وقع الحادث أمام شونة بنك التسليف علي طريق مصر إسكندرية الزراعي بالقرب من مركز إيتاي البارود، إثر تصادم السيارة التي كانت تستقلها صباح، مع صديق الأسرة إحسان خليل نووي بسيارة لوري.
قام مركز إيتاي البارود بإرسال رسالة إلي كل من نجاة، وسعاد حسني، لاستلام جثة شقيقتهما صباح، ولم تصدق سعاد، الإشارة التي استلمتها، يذكر أن صباح، التي كانت تبلغ من العمر 20 عامًا هي الشقيقة الثانية لنجاة، والشقيقة الصغرى لسعاد وكانت لهم شقيقة تكبرهما اسمها “كوثر”، و كانت بالفعل تتخذ خطواتها الأولى في عالم التمثيل، ووقعت قبل وفاتها عقود 3 أفلام، وكانت جميلة جدا، وتملك صوت رائع ما جعلهم يلقبوها بالشحرورة.

يذكر أن انفصال والدي سعاد حسني عندما كانت في الخامسة من عمرها، هو ما صنع المفارقة أن لها ستة عشر أخًا وأختًا ، ترتيبها هو العاشر بين أخواتها، لها شقيقتان فقط «كوثر» و«صباح»، وثمانية أخوة من جهة أبيها منهم أربعة ذكور وأربع إناث، وستة أخوات من جهة أمها منهم ثلاثة ذكور وثلاث من البنات، أشهر أخواتها من الأب النجمة نجاة الصغيرة ، أخت سعاد حسني من الأب فقط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.