الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 03:13 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جربها الآن.. طريقة ضبط الساعة على التوقيت الصيفي بهواتف الاندرويد وبرنامج الأذان تعرف علي مواعيد عرض الحلقة الثالثة و الرابعة من مسلسل ”البيت بيتي 2” والقنوات الناقلة لجنة تقصي حقائق ومفوضية عاجلة للتمييز.. تطورات جديدة في أزمة قرية الفواخر بالمنيا فيلم شقو مازال في الصدارة.. اعرف حجم إيراداته طوال مده عرضه بعد عودة المصابين .. تشكيل الأهلي المتوقع ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. القناة الناقلة للمباراة في الدوري الإنجليزي اليوم بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. تشكيل مان سيتي المتوقع للمباراة في الدوري الإنجليزي اليوم حالة الطقس غداً الجمعة 26-4-2024.. بداية انكسار الموجة الحارة بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. موعد مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي اليوم الخميس 25-4-2024 بعد تصدره الترند.. هل قشر الموز بديل طبيعي للبوتكس؟ لجميع الخطوط.. مواعيد مترو الانفاق بعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 بعد تصدرها للتريند.. تعرف على عمر هيدي كرم الحقيقي

عاجل.. أول حوار مع طاهر محمد طاهر بعد التوقيع للأهلي

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

تحدث طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب المنتقل حديثاً لصفوف الأهلي المصري، عن بداياته في كرة القدم، وانتماء عائلته الكروي، ومستقبله مع المارد الأحمر، والمنافسة التي تنتظره تحت قيادة فايلر، والتحديات المستقبلية وأهدافه الكروية، وغيرها من الكواليس والأسرار التي يحتاج جمهور الأهلي لمعرفتها عن صفقة النادي الجديدة، وأول ضربات الأهلي الصيفية.
وتحدث طاهر عن اللاعب المفضل لديه، وعن تطلعاته بعد ارتداء قميص الأهلي، وإلى نص الحوار:

في البداية حثنا عن تعلقك بكرة القدم وكيف بدأت قصتك معها؟
بدأت حكايتي مع كرة القدم من خلال الاختبارات في المقاولون العرب، وذهبت وقتها بالتيشيرت الخاص بالأهلي، ووقتها كانوا يتخيلون أنني جئت من القلعة الحمراء، لكن الحمد لله نجحت في اختبارات الذئاب.

وماذا عن تشبيهك بـ محمد صلاح؟
فور تصعيدي للفريق الأول بالمقاولون، تحدث المسئولين بالنادي وأكدوا أنني سأكون الخليفة لمحمد صلاح وهو الأمر الذي أسعدني بعدما رأيت نجاح الفرعون في الدوريات الأوروبية المختلفة حتى بات حلم شخصي لي أن أكون مرتبط بلاعب بحجم مو صلاح.

وما هو شعورك بعد تحقيق حلمك؟
أمنيتي تحققت بعد الانتقال للأهلي واللعب تحت قيادة المدير الفني السويسري رينيه فايلر، الذي أعتبره الأفضل على الساحة الكروية خلال الفترة الماضية.

وما هي انطباعاتك الأولى عن فايلر؟
رينيه فايلر يستطيع أن يمنح اللاعبين اضافات قوية من خلالها تجد المستوى العام للفريق جيد للغاية بخلاف أن الفريق بات معه أكثر جماعية ويقدم حلول هجومية كثيرة تجعله الأفضل دائماً.

ومن هم اللاعبون الذين تطور مستواهم مع فايلر من وجهة نظرك؟
هو مدرب ذكي ويطور من مستوى الجميع بشكل كبير خاصة، وتحديداً رمضان صبحي الذي بات أكثر شراسة على المرمى وهدافاً بشكل كبير على غير العادة، في السابق كان يقدم مستوى جيد لكنه اختلف عندما عاد من الدوري الإنجليزي.

ومن اللاعب الذي كنت تحب مجاورته في الأهلي على أرض الملعب؟
كنت أتمنى التواجد في وقت سابق بقميص الأهلي، حتى ألعب بجوار محمد أبوتريكة وحسام غالي وعماد متعب، هؤلاء أعتبرهم أساطير كروية.

البعض يرى أنك تعتبر الأهلي محطة للاحتراف فقط؟
لا أفكر في الاحتراف في الوقت الحالي بعد الانتقال للنادي الأهلي، بالطبع الاحتراف هو حلم كل لاعبي كرة القدم، ولكن في الوقت الحالي تركيزي بالكامل مع النادي الأهلي من أجل تسطير تاريخ كبير معه وإسعاد جماهيره.

البعض يرى أنك كثير التعامل مع السوشيال ميديا؟
ليس حقيقيا، تركيزي محدود للغاية مع السوشيال ميديا، ولا أتابع ما ينشر فيها كثيرا، ومن ثم لا اتأثر بها على الإطلاق، وتركيزي ينصب فقط داخل الملعب ومع فريقي، وبالتالي لا أشغل بالي بما يثار علي في مواقع السوشيال، وهي لا تزعجني على الإطلاق، و حسابي الوحيد الموجود على انستجرام، ولا أملك حسابات أخرى على فيس بوك أو تويتر.

وهل لدى عائلتك ميول كروية؟
عائلتي بالكامل أهلاوية وجميعنا نعشق النادي والكيان منذ الصغر.

هل ساعدك عماد النحاس مدرب المقاولون باللعب للأهلي؟
عماد النحاس دعمني بقوة للانتقال الى الأهلي وقدم لي نصائح كثيرة حتى أستطيع تحقيق تاريخ مع القلعة الحمراء وأنه يمتلك من الخبرات الكثيرة التي جعلتني أحيم أمري بشكل نهائي.

وما هي المراكز التي تحب اللعب فيها؟
لعبت منذ كنت في سن الناشئين في مركز الجناح الأيسر، والمهاجم الصريح، بالإضافة إلى مركز صانع اللعب، وأكثر مركز لعبت فيه هو مركز الجناح الأيسر.

وهل تتوقع تغيير مركزك في الأهلي؟
لا أستطيع الجزم بمركز محدد أتواجد فيه، وسأكون تحت أمر الجهاز الفني للفريق في أي مركز يطلبني فيه.

وما هو رقم قميصك بالتي شيرت الأحمر؟
لم استقر بعد على رقم القميص الذي سأقوم بارتدائه مع الأهلي، وهذا الأمر مؤجل لمطلع الموسم المقبل، حتى أعرف الأرقام المتاحة واختار الأفضل من بينها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.