الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:30 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منافس الأمس ”صفقة” اليوم.. أرقام طاهر محمد طاهر في مواجهاته ضد الأهلي

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

أعلن النادي الأهلي أمس الخميس عن طريق أمير توفيق، مدير تعاقدات النادي، عن التعاقد مع طاهر محمد طاهر قادماً من صفوف المقاولون العرب لمدة 5 مواسم بعد حسم رغبة اللاعب للصفقة حيث تخلى طاهر عن 3 مليون جنيه من مستحقاته من أجل ارتداء الفانلة الحمراء.

وفي هذا التقرير يعرض "الموجز" أرقام طاهر محمد طاهر في المباريات التي خاضها بقميص المقاولون العرب ضد النادي الأهلي....

شارك طاهر محمد طاهر في 6 مباريات ضد النادي الأهلي، الأولى كانت موسم 2013-2014 بالجولة السادسة ولم يشارك طاهر سوى في دقيقة واحدة من عمر المباراة التي انتهت بفوز المقاولون بهدفين لهدف.

والمباراة الثانية موسم 2014-2015 في الجولة 27 ولعب طاهر طوال الـ90 دقيقة بالكامل لكنه لم ينجح في التسجيل أو حتى صناعة أي أهداف في شباك المارد الأحمر، وانتهت المباراة أيضاً بفوز ذئاب الجبل بهدف نظيف.

وفي المباراة الثالثة، تلقى طاهر محمد طاهر الهزيمة الأولى له في صفوف المقاولون ضد النادي الأهلي، حيث فاز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي شارك طاهر خلال 65 دقيقة منها قبل أن يخرج لبديله شريف أشرف صاحب هدف المقاولون الوحيد في هذه المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة عشر من موسم 2015-2016.

وفي المباراتين الرابعة والخامسة تلقى طاهر الهزيمة في كليهما على يد النادي الأهلي، حيث انتهت المباراة الرابعة بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة موسم 2017-2018، وفي نفس الموسم بالدور الثاني الجولة الثالثة والعشرين تلقى ذئاب الجبل هزيمة موجعة بنتيجة 5-2 ولكن في هذه المباراة حصل طاهر على ركلة جزاء بعد عرقلة مدافعي الأهلي له مما أدي إلى تسجيل الهدف الثاني لفريقه الذي أحرزه المهاجم، أحمد علي، في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

وفي آخر المواجهات التي شارك فيها طاهر ضد النادي الأهلي، كانت الموسم الماضي 2018-2019 بالجولة الـ16 وانتهت بفوز المقاولون بهدف نظيف سجله اللاعب أحمد علي في الدقيقة 82 .

وبذلك قد شارك طاهر محمد طاهر مع ناديه السابق المقاولون العرب ضد النادي الأهلي خلال 6 مباريات، فاز بها طاهر ورفاقه السابقين في 3 مباريات وتلقوا الخسارة في مثلها، ونجح لاعب الأهلي الجديد في التسبب في ركلة جزاء أدت إلى تسجيل هدف في شباك النادي الأهلي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.