الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:53 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

زي النهاردة.. كريستيانو رونالدو ينتقل لصفوف يوفنتوس قادماً من ريال مدريد

رونالدو
رونالدو

في مثل هذا اليوم العاشر من يوليو عام 2018 أعلن نادي يوفنتوس انتقال الأسطورة البرتغالية،كريستيانو رونالدو، لصفوف السيدة العجوز قادماً من ريال مدريد في صفقة بلغت قيمتها 117 مليون يورو.
كما احتفل الحساب الرسمي لفريق يوفنتوس على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالذكرى الثانية لانتقال الأسطورة البرتغالية لصفوفهم، والذي يحقق أرقاماً قياسية مع السيدة العجوز بجانب وقوعه في المركز الثاني بترتيب هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم.


وشارك كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس خلال 82 مباراة سجل خلالها 58 هدفاً وصنع 17 آخرون، وحصل الموسم السابق على المركز الرابع في الأكثر تسجيلاً للأهداف في الدوريات الخمس الكبري، حيث جاء ميسي في الصدارة برصيد 58 هدفاً وروبرت ليفاندوسكي في المركز الثاني 56 هدف، وكيليان مبابي في المركز الثالث برصيد 51 هدف، جاء رونالدو رابعاً برصيد 47 هدفاً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.