الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 03:56 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رغم تدخل الكبار.. الأهلي يتمسك بقراراته ضد عاشور ويرفض العفو

حسام عاشور
حسام عاشور

رفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، العفو عن حسام عاشور نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة من أجل ختام مسيرته داخل أروقة التتش.

وأعلن النادي الأهلي في اجتماعه خلال شهر يونيو الماضي، سحب جميع الامتيازات التي منحتها لجنة التخطيط إلى حسام عاشور قائد الفريق، من أجل اعتزاله كرة القدم.

ومنح الأهلي في وقت سابق، عاشور إمكانية إقامة مباراة اعتزال بالإضافة إلى حصوله على دورات تدريبية وتواجده داخل قناة النادي.

وأقر المارد الأحمر، بعد ذلك تعليق قراراته بشأن اللاعب وسحب جميع الامتيازات على خلفية خروج اللاعب وتوجيه الاتهامات لمجلس الإدارة.

وتدخل مؤخرًا بعض الوسطاء، أبرزهم أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، لاقناع محمود الخطيب، بالعفو عن عاشور والصلح معه.

وتمسك رئيس الأهلي، بقرارات النادي السابقة ورفض محاولات الصلح مع عاشور، بعد خروج اللاعب ومهاجمته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية، عن قيام اللاعب بالتوقيع على عقود انتقاله لنادي الزمالك المنافس التقليدي، عقب نهاية عقده بالموسم الجاري، للرد على قرارت ناديه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.