الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:16 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول يفقد خدمات القائد هندرسون لنهاية الموسم

هندرسون
هندرسون

بات الإنجليزي جوردان هندرسون مهددا بالغياب عن ليفربول في الجولات الأربع المتبقية من عمر الدوري الإنجليزي بعدما تعرض لإصابة قوية في منطقة الركبة، خلال مباراة فريقه ليفربول أمام برايتون، ليخرج سريعاً من الملعب وسط مخاوف من طول مدة غيابه في القادم.

وأشارت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، الجمعة، إلى أن هندرسون قد يغيب عن الملاعب لمدة طويلة، لذلك فإنه لن يشارك في أي مباراة خلال الموسم الجاري، مع توقعات بابتعاده أيضاً عن بداية الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يجري قائد ليفربول مزيداً من الفحوصات الطبية، من أجل الوقوف على مدى خطورة إصابة وتحديد المدة الصحيحة لغيابه، بحسب تقارير الجهاز الطبي لفريقه.

هندرسون قدم موسماً كبيراً مع الليفر، حيث أنه ضمن المرشحين للحصول على جائزة لاعب العام في البريمرليج، رفقة البلجيكي كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.