الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 06:38 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أسعار السلع تواصل الهبوط بعد أيام من اجتماع وزارة التموين الدولار هينزل تاني.. أسعار العملات الأجنبية والعربية بنهاية يوم الجمعة بدرية طلبة تبعث رسالة لـ شريهان بعد اعتذارها عن حضور فرح نجلتها القنوات الناقلة لمباراة صن داونز ضد الترجي في نصف نهائي دوري الأبطال الليلة تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية مباراة الأهلي ضد مازيمبي بث مباشر في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الكونفدرالية الإفريقية .. موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في إياب نصف النهائي موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى.. اعرف الوقت المتبقي للعيد ركوب التريند و5 ملايين جنيه .. لغز كبير في مقتل طفل شبرا على إيد جاره تشكيل الترجي المتوقع ضد صن داونز في إياب نصف نهائي دوري الأبطال بعد أول يوم بـ التوقيت الصيفي 2024.. اعرف مواقيت الصلاة بعد تغيير الساعة تشكيل صن داونز المتوقع ضد الترجي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال

لأول مرة.. اتاحة كورسات ”تريو الايطالية” لطلاب مجمع أبو غالب التكنولوجي

الدكتور أحمد الحيوي
الدكتور أحمد الحيوي

قام صندوق تطوير التعليم التابع لمجلس الوزراء متمثلا في مجمع أبو غالب التكنولوجي بالاتفاق على التعاون مع إقليم توسكني الإيطالي للاستفادة من مشروع تريو الذي يمكن طلاب المجمعات التكنولوجية من الالتحاق بذات الكورسات عن بُعد المتاحة للطلاب الإيطاليين.

حيث - ولأول مرة - يتم السماح لطلاب من خارج ايطاليا الالتحاق بهذه الكورسات والاستفادة من برامج المشروع.

وتم الاتفاق علي السماح لعدد ١٤٠ طالب ومدرس بمجمعي التعليم التكنولوجي المتكامل بأبو غالب والفيوم للالتحاق بهذه الدورات بدءًا من العام الدراسي 2020/2021، مع إمكانية زيادة هذه الأعداد في أي وقت وفقاً احتياجات الطلاب وتوجهات صندوق تطوير التعليم.

ومن الجدير بالذكر أنه تم من خلال مشروع تريو إعداد العديد من الكورسات في اللغات الأجنبية لكل المستويات بدءًا من المبتدئين في تعلم اللغات وحتي اتقانها، هذا إضافة إلى عدد كبير من الكورسات في مختلف مجالات التعليم الفني وبمختلف المستويات المهنية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة