الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:04 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لامبارد: تشيلسي سيتأهل لدوري الأبطال

لامبارد
لامبارد

تحدث فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، عن أن فريقه قادر على التأهل لدوري أبطال أوروبا بأحتلاله أحد المراكز المؤهلة للشامبيونز ليج بالدوري الإنجليزي.

وقال لامبارد في مؤتمر صحفي افتراضي:" يسهل على أي فريق التحدث عن رغبته في مواصلة الأداء بقوة لكني لا أعترف سوى بالمستوى في المباراة التالية، لم أكن أعرف حجم التوقعات قبل بداية الموسم لكن مصيرنا بأيدينا، أنا سعيد للغاية بما حققناه لكن كلنا شاهدنا كيف تتبدل الأمور سريعا في الأسابيع القليلة الماضية".

ويحتل تشلسي المركز الثالث برصيد 60 نقطة متقدماً بنقطتين على مانشستر يونايتد الخامس وبنقطة عن ليستر سيتي صاحب المركز الرابع.

وسيقابل البلوز نظيره شيفيلد يونايتد يوم السبت القادم، ويتطلع لتعزيز آماله في إنهاء الموسم في المربع الذهبي بتحقيق الانتصار الخامس له في ست مباريات بالدوري منذ استئناف الموسم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.