الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:22 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

دعارة وشذوذ.. الوجه الآخر لأبناء نجوم الفن

فاروق وأحمد الفيشاوي
فاروق وأحمد الفيشاوي

تورط العديد من أبناء النجوم والمشاهير فى العديد من القضايا التى شغلت الرأى العام بحكم النجومية التى يحظى بها آباءهم، لكن للأسف هناك من ثبت تورطه فى قضايا مخلة بالشرف ومنهم من اعترف على نفسه مثل عمر جونيور، حفيد الفنان الراحل عمر الشريف، الذى أكد في سبتمبر 2014 بأنه شاذ جنسيًا، وقال: "أعتقد أن أفضل شيء فعلته في حياتي أنني قررت العيش بسعادتي وهويتي وحريتي، فهي تجلب لي السعادة"، كما اعترف أيضا بأنه نصف مصري ونصف يهودي.

علاء عوض نجل الفنان الكوميدي الراحل محمد عوض، اتهم في أكتوبر 1990، في قضية دعارة وحيازة مخدرات، وصدر ضده حكم بالحبس لمدة ثلاث سنوات.

محمد فؤاد المهندس نجل الفنان  فؤاد المهندس أتهم بمساعدة رجل الأعمال حاتم الهواري بالإستيلاء على مليار و800 مليون جنيه من أموال بنك القاهرة، وهرب  خارج مصر، بعد تهريب 87 مليون جنيه للخارج ، إلا أنه تم القبض عليه وقضى عدة سنوات بالسجن ، وتم الإفراج عنه عام 2008.


أيمن سيد زيان نجل الفنان الراحل سيد زيان الذي توفي في ريعان شبابه في عام 2001، وكان يبلغ 29 عاما، وأوضح تقرير الطبيب الشرعي أنه توفي نتيجة تناوله كمية كبيرة من مخدر الهيروين أثناء وجوده في عطلة مع اصدقائه محافظة الإسماعيلية .



 أحمد الفيشاوي نجل الفنان فاروق الفيشاوي الذي أثار الرأي العام في عام 2006، بعد أن رفعت عليه  هند الحناوي دعوى إثبات نسب لطفلتها لينا بعد أن قالت أنها تزوجت منه عرفيا، واعترف أحمد الفيشاوي وقتها بأنه أقام علاقة فعلا مع هند الحناوي، ولكنه نفى وجود زواج عرفي ورفض نسب الطفلة له، وانتهت القضية بالحكم بإثبات الزواج العرفي وأُبوة الطفلة لينا أحمد له ثم دخل في مشاكل أخري مع نجلته بعد أن رفض التكفل بها ودفع مصاريف دراستها في الخارج. 

عمر نجل الفنان الراحل  طلعت زكريا الذي تم القبض عليه عام 2014 برفقة صديق له ومعهم فتاتين بمدينة 6 أكتوبر وكانوا يستقلون سيارته، وحرر لهم محضر بتناولهم المخدرات والخمور وارتكاب فعل فاضح في الطريق العام، وقضوا ليلة  في الحبس ولكنهم أنكروا التهمة وتم إخلاء سبيلهم بكفالة، وأعترف بعدها الفنان طلعت زكريا حينها بأن ابنه مخطئًا حيث قال “تأكدت أن ابني متورط في القضية، ولم أجري أي اتصال بأي ضابط شرطة ليتم الإفراج عنه ليأخذ القانون مجراه”.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.