×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 23 أكتوبر 2020 07:03 صـ 6 ربيع أول 1442هـ
كورة وملاعب

جنش و صالح ”هايصين ” والخطيب ومرتضي ”لايصين ” .. يوميات نجوم الكرة في زمن كورونا

مرتضى منصور والخطيب
مرتضى منصور والخطيب

ظهر نجوم الكرة خلال الأيام الماضية وهم يمارسون حياتهم بعيداً عن كرة القدم في ظل توقف النشاط الرياضي لفترة كبيرة بسبب تفشي فيروس كورونا، فهناك من يستجم وهناك من يخطط لما بعد أستئناف الموسم.

استجمام جنش مع أسرته

ظهر محمود جنش حارس مرمى نادى الزمالك، فى نزهة صيفية مع زوجته وأولاده، بعد انتهاء التدريبات الصباحية للقلعة البيضاء، حيث نشر عبر حسابه على انستجرام، صورة له مع زوجته وأولاده وهو يلعبون فى حمام السباحة، وخاض فريق الزمالك تدريبا صباحيا فى معسكر الفريق ببرج العرب بالإسكندرية، وركز خلاله الجهاز الفنى للفريق، بقيادة باتريس كارتيرون، على رفع اللياقة البدنية، وتم تقسيم الفريق لمجموعتين، وأدت كل مجموعة تدريبات خاصة بشكل منفرد.
جنش وأسرته

فايلر يتحدث مع إدارة الأهلي في ملف المعارين

رفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة نجم الفريق المعار لصفوف طنطا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.ورحب فايلر باستمرار هشام شعبان، نجم فريق مواليد 97، خارج القلعة الحمراء وتجديد إعارته إلى صفوف طنطا لمدة موسم آخر خاصةً أنه مازال صغير في السن.وتتجه النية لدى لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، بالموافقة على بيع اللاعب بصفة نهائية وعدم تجديد إعارته لصعوبة عودته للقلعة الحمراء في الموسم المقبل.
وكان الأهلي وافق على إعارة هشام شعبان مع بداية الموسم الجاري إلى صفوف طنطا بعد إلغاء مسابقة الشباب مواليد 97 بقرار من الاتحاد المصري لكرة القدم.واستقر فايلر على عودة الثلاثي محمد شريف، المعار لصفوف إنبي، وأكرم توفيق، المعار لصفوف الجونة، وعمار حمدي المعار لصفوف طلائع الجيش، وذلك بعد ظهورهم بمستوى مميز مع أنديتهم بالموسم الحالي.

فايلر
صالح جمعة هايص:

نشر صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي، صورة عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، خلال قيامه برحلة استجمام بحرية، وكتب صالح جمعة على الصورة "هروب قليل قبل بدء الموسم"، وكان صالح قد عاد مؤخراً إلى التدريبات الجماعية للنادي الأهلي، بعدما حصل على موافقة رينيه فايلر مدرب الفريق، حيث كان جمعة يتدرب منفرداً في صالة الجيم بعدما رفض السويسرى تواجده مع الفريق خلال الفترة الماضية.

الأهلي يعلق على أحتفالية الزمالك بنادي القرن

علق مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على احتفالية نادي الزمالك بلقب القرن الحقيقي، وخروج رئيسه بمستند يُفيد بتسجيله حقوق الملكية الفكرية.
ورد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي ساخرًا من الأمر من خلال تصريحات خاصة لـ"الموجز" قائلًا: "الأمر يدعو للابتسامة فقط، ونلتزم بقرارات مجلس الإدارة".
وتابع: "الكابتن محمود الخطيب، أبلغ أعضاء النادي بعدم الرد على تلك الأحداث الجارية وعدم الانصياع وراء كل ما يدور على الساحة".

الاهلي الزمالك جنش صالح جمعة

مواقيت الصلاة

الجمعة 07:03 صـ
6 ربيع أول 1442 هـ 23 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:35
الشروق 06:02
الظهر 11:39
العصر 14:51
المغرب 17:16
العشاء 18:34