الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:24 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر أسعار وأماكن الأراضى المطروحة للمستثمرين بالعاصمة الإدارية

وزير الاسكان
وزير الاسكان

تطرح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة حزمة من طروحات الأراضى بالأنشطة الاستثمارية المختلفة وفقا لآلية التخصيص الفوري.

كما تطرح الوزارة أرضًا استثمارية بالحي السكني الثالث بالعاصمة الإدارية بمساحة 4058.8 متر بنشاط تجاري إداري وبسعر 12055 جنيهًا للمتر، وأرضًا بمساحة 3830 مترًا بنشاط تجاري وبسعر 14500 جنيه للمتر، وأرضًا بمساحة 10662 مترًا بنشاط تعليمي وبسعر 5085 جنيهًا للمتر.

وأتاحت هيئة المجتمعات العمرانية آلية الطرح بالتخصيص المباشر سعيًا منها في تسريع وتيرة الحصول على قطعة أرض للمستثمرين، والآلية الجديدة في تخصيص الأراضي تساعد في حصول المستثمر على قطعة أرض في مدة لا تزيد عن شهر في حالة استيفاء المستندات المطلوبة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.