الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:50 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالتفاصيل.. سيدة فرنسا الأولى تكشف أسرارًا خاصة عن دورها كزوجة الرئيس

بريجيت ماكرون
بريجيت ماكرون

تحدثت بريجيت ماكرون، في مقابلة مع قناة فرانس إنفو الفرنسية، عن دورها كزوجة لرئيس الدولة، وبالتالي السيدة الأولى لفرنسا، وقالت: "أحاول في أحسن الأحوال أن أحترم هذه الوظيفة التي وقعت على عاتقي، فأنا لا أشعر بأننى السيدة الأولى، وإنما أنا زوجة رئيس الدولة، وأبذل قصارى جهدى ليكون هذا المكان فى مكرمًا دائما".

وأوضحت بريجيت أنها تدرك أن عليها واجبات تجاه الفرنسيين كزوجة للرئيس، ولكن بما أن لا أحد يفعل أشياء في الكمال التام، فقد أرادت السيدة الأولى الاعتذار إذا حدث أى تقصير بالفعل.

وقالت السيدة الأولى: "أرادت أن أخبر الفرنسيين أننى أحبهم وأحاول تقديم كل ما هو أفضل".

وردًا على سؤال حول تأثيرها على رئيس الجمهورية، أجابت بريجيت ماكرون بأنها لا تُشارك في السياسة من قريب أو بعيد، وأوضحت أن تأثيرها على زوجها هو أمر طبيعى بين أى زوجين، وقالت "مثلما كان له تأثير علي، يمكن أن يكون لى أثرًا عليه".

وأوضحت أنهم يجتمعون كل يوم، يتحدثون كثيرًا، ولكنها شددت على إنها لم تسمح أبدًا لنفسها بالنصيحة فيما يتعلق بشئون الدولة أو أمور السياسة بشكل عام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة