الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:53 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لقاطني مساكن الزلزال 1و2و3 .. بشرى سارة من الرئيس السيسي

مساكن الزلزال
مساكن الزلزال

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر إلى كل البنوك التي ساعدت الدولة في إنشاء الكثير من المشروعات القومية، ومن ضمنها مشروعات الإسكان الاجتماعي، مؤكدا أنه لا يجب إغفال دورهم الهام.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه يوجه الشكر أيضا لصندوق تحيا مصر، الذي يعد وعاءً لكل المصريين المساهمين في مختلف المشروعات ويساندون الدولة، لافتا إلى أن وزارة الإسكان في مشروعات الإسكان المختلفة متحملة العبء الأكبر لإنهاء تلك المشروعات.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته أثناء افتتاح عدد من المشروعات القومية، أن أهالي منطقة زلزال 1 و2 و3 عليهم أن يتقدموا للدولة بطلبات للحصول على شقق سكنية بمقدمات بسيطة.

وأوضح أن ذلك سيكون من خلال عمل مشروع إسكان اجتماعي خاص بهم، معقبًا: "هما عايشين بالفعل بس لو هما عايزين يغيروا لمساكن أفضل ليه لأ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.