الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:51 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد انفصالهما رسميًا..”مهرجانات” في مشوار أوكا وأورتيجا وضعتهم في صدارة ”التريند”

أعلن مطرب المهرجانات أورتيجا انفصاله عن صديقه أوكا فنيًا وبشكل رسمي، وذلك في فيديو نشره عبر موقع الصور الشهير "انستجرام"، بعد تعاون استمر 10 سنوات، حيث أكد خلال الفيديو أنه لا وجود لخلافات بينهما مثلما يقول البعض متمنيًا لصديقه التوفيق في أعماله القادمة.

width="640">

انفصال الثنائي أعاد لذاكرة متابعيهم الأعمال التي قدموها، وحازت على نسب مشاهدات عالية، ومنها مهرجان "العب يلا"، والذي طرح قبل عامين وحقق نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا، كما رقص عليه النجوم في فيديوهات شاركوها مع جمهورهم عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا المهرجان تمت مشاهدته 182 مليون مرة، وهو من كلمات أوكا وأورتيجا وتوزيع أوكا.

width="640">
كذلك مهرجان "دلع البنات" التي غناها أوكا منذ 6 سنوات وتمت مشاهدته 23 مليون مشاهدة.

width="640">

ثم يأتي مهرجان "إمتى" لأوكا وأورتيجا، وشاركهم فيه المطرب الشعبي أحمد شيبة، والذي طرح قبل 7 أشهر، ووصل إلى 22 مليون مشاهدة.

width="640">

ووصلت مشاهدات مهرجان "هنولع" لأوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا، إلى 18 مليون مشاهدة.

width="640">

وأيضًا مهرجان "نانا" للثلاثي وصلت مشاهداته إلى 16 مليون مشاهدة.

width="640">

أما آخر مهرجان طرحاه كان قبل شهرين وحمل اسم "جايز" ووصلت مشاهداته إلى 397 ألف مشاهدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.