الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:32 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ديمبلي يرفض عرض مانشستر يونايتد للرحيل عن برشلونة

عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين، عن موقف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، من عرض مانشستر يونايتد الإنجليزي، المقدم للحصول على خدماته.

ويغيب الفرنسي عثمان ديمبلي، عن صفوف فريقه حاليًا بسبب إصابة قوية تعرض لها في فبراير الماضي، وخضع على إثرها لعملية جراحية، وغيابه حتى نهاية الموسم الجاري.

وكانت أنباء قد ترددت عن رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع ديمبلي، في ظل الصعوبات التي واجهها الفريق في التفاوض مع دورتموند، من أجل ضم جادون سانشو، بالموسم الجديد.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو الإسبانية"، أن ديمبلي رفض عرض الشياطين الحمر، حيث يفضل الاستمرار مع برشلونة، وتعويض كل ما فاته منذ انضمامه للفريق الكتالوني في صيف 2017، وعدم تقديمه الكثير بسبب الإصابات.

واختتمت: "دورتموند يترقب رحيل النجم الفرنسي عن برشلونة، حيث يحق له الحصول على 20 مليون يورو، من وراء بيعه، حسب العقد المبرم بين الطرفين".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.