الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:43 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عميد زراعة القاهرة: السيطرة على حريق في محطة التجارب الزراعية بدون خسائر

حريق
حريق

قال الدكتور عمرو مصطفى عميد كلية الزراعة بجامعة القاهرة، إنه نشب حريق مساء أمس الأحد، في بعض نموات الغاب الملاصقة لسور محطة التجارب الزراعية، مضيفًا أن الأمن الإداري بالمحطة قبل نشوب الحريق بدقائق قام بطرد مجموعة من الشباب كانوا قد تسللوا إلى محطة التجارب، ثم فوجيء الأمن الإداري بعدها بإشتعال بقعة نيران سرعان ما انتشرت بفعل الرياح لتشتعل النباتات الملاصقة للسور.

وأوضح عميد كلية الزراعة، أن مساحة الحريق حوالي من 4 إلى 5 متر عرض في 15 متر طول بمحازة سور المحطة وتم السيطرة علي الحريق في دقائق، باستخدام مواتير رش المياه بالمحطة ثم بمساعدة رجال الحماية المدنية.

وأكد عميد كلية الزراعة، أنه لا توجد أي خسائر مادية في أي من مرافق المحطة أو في أي مساحات بأي من وحدات المحطة البحثية، مؤكدًا أيضًا عدم إصابة أي شخص سواء داخل المحطة أو خارجها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.