الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:52 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أغرب قضية اختطاف.. سيدة تتلقى رسالة تهديد والسبب:قطتها

أغرب قضية اختطاف
أغرب قضية اختطاف

لم نسمع من قبل عن اختطاف القطط.. ولدينا اليوم أغرب قضية اختطاف نسمعها لأول مرة، حيث تلقت سيدة رسالة تهديد معلقة في عنق القطة الخاصة بها ، بعد إختفاء القطة 4 أيام وعودتها إلى منزل صاحبتها و هي سمينة الجسد و تنتشر الحشرات في جسدها ، ظنت مالكة القطة أنها كانت بالقرب من صندوق القمامة لأن رائحتها كانت بشعة .
وفقا لما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية ، أن سيدة مالكة قط يبلغ من العمر 4 أعوام ، وجدت رسالة تهديد معلقة في عنقه من أحد جيرانها يهدد بإختطاف القط و قتله .
اختفى القط من منزل مالكته و ظنت أنه هرب من المنزل و لكن فوجئت بعودته مرة أخرى بعد أيام ، و في عنقه رسالة تنص " لقد سئمت من ذلك القط ، لا يمكنني الاستمتاع بالجلوس في المنزل فإن ذلك القط يثير اشمئزازي بسبب سلوكه " .
و أضاف في الرسالة " القط يأتي كل يوم ليلا و يقفز فوق الطاولة و يتناول من طعامي و كأنه طعامه ، وأفسد أريكتي المفضلة بمخالبه ، و نشر حشرات في منزلي ، فأنا لا اتمكنت من الجلوس في منزلي و فتح النوافذ بسبب القط الخاص بكم" .
هدد ذلك الشخص السيدة بأنه سيخطف القط في المرة القادمة و لن يعود إلى منزله بسبب تصرفاته المقززة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.