الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:48 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يؤجل صفقة المدافع للانتقالات الشتوية

رينيه فايلر
رينيه فايلر

تتجه النية داخل النادي الأهلي، إلى تأجيل صفقة ضم مدافع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط الدفاع خلال الفترة المقبلة.

وتقود لجنة التخطيط بالنادي التي يرأسها محسن صالح، محاولات لإقناع المدرب السويسري رينيه فايلر بتأجيل صفقة المدافع خاصة في ظل رفض أحمد حجازي لاعب وست بروميتش الإنجليزي، العودة من الاحتراف الخارجي بنهاية الموسم الجاري.

كما اقترب مسؤولو النادي من التراجع عن ضم أسامه جلال مدافع إنبي، بسبب المغالاة المادية من جانب ناديه للتنازل عن خدماته بالموسم الجديد.

وأبلغت لجنة التخطيط، المدرب السويسري أن حجازي الذي كان الخيار الأول له يتحفظ على الرجوع في الصيف المقبل، ومن ثم ترى اللجنة تأجيل ضم مدافع في الوقت الحالي، والاستعانة بأحد مدافعي الفريق المعارين كريم يحيى أو محمد عبدالمنعم المعارين إلى صفوف سموحة حتى نهاية الموسم الجاري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.