الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 04:14 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مطرب شهير و”شغل نسوان”.. الأسباب الحقيقية وراء انفصال أوكا وأورتيجا

اوكا وأورتيجا وزوجاتهم
اوكا وأورتيجا وزوجاتهم

أعلن مطرب المهرجانات أحمد متولي الشهير بـ "أورتيجا" أمس انفصاله عن صديقه أوكا فنيا، بعد تعاونهما منذ أكثر من 10 سنوات، وقام أورتيجا بطرح فيديو على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، أعلن فيه ذلك وأكد على أن العلاقة الطيبة ما زالت تربطهما ولا خلافات بينهما، واصفًا إياه بأنه أخوه وعشرة عمره وصديقه ورفيق حياته.. ومش هيمسكوا في بعض..

وبدأت بوادر الانفصال منذ ثلاثة أشهر تقريبا عندما طرح أورتيجا أغنية بمفرده بعنوان"أنا هتجنن"، بعد أن اعتاد الظهور بصحبة صديقه أوكا
وحدث خلاف حاد بينهما مما أدى إلى توتر العلاقة بشكل كبير، وما زاد فى الأمر تدخل كارولين زوجة أورتيجا للدفاع عن زوجها.

الأمر الذى أدى إلى تدخل النجمة مى كساب للدفاع عن زوجها أوكا وقامت كارولين زوجة أورتيجا بإلغاء متابعة أوكا ومى كساب من جميع حساباتهما على السوشيال ميديا.
وبعد فترة قليلة قام أوكا بحذف زوجة صديقه من جميع وسائل التواصل الخاصة به، وكذلك أورتيجا، لتتصاعد الخلافات بين الصديقين إلى أن قرر كل منهم الانفصال عن الآخر.
ومن ضمن الاسباب ايضا سعي اورتيجا للتعاون مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش والتخلي عن العمل مع أوكا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.