الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:33 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كواليس لقاء رئيس الوزراء الكويتى ومبعوث الرئيس اللبنانى

رئيس مجلس الوزراء الكويتى الشيخ صباح
رئيس مجلس الوزراء الكويتى الشيخ صباح

بحث رئيس مجلس الوزراء الكويتى الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، مع مبعوث الرئيس اللبنانى مدير عام المديرية العامة للأمن العام اللبنانى اللواء عباس إبراهيم، والوفد المرافق له، العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

كما بحث الجانبان- خلال اللقاء الذي عقد بقصر السيف، اليوم الاثنين، بحضور وزير الخارجية الكويتي الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام - تطورات الأوضاع في المنطقة، ولاسيما على الساحة اللبنانية.

وكان مبعوث الرئيس اللبناني مدير عام المديرية العامة للأمن العام اللبناني اللواء عباس ابراهيم، قد وصل في وقت سابق اليوم، والوفد المرافق له الى الكويت، في زيارة رسمية، يسلم خلالها رسالة خطية من الرئيس اللبناني إلى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.