الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 01:26 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”بتحشر مناخيرها في الإخراج”.. أسباب تهرب المخرجين من العمل مع دينا الشربيني

دينا الشربيني
دينا الشربيني

حجز العديد من نجوم الدراما مقاعدهم في موسم دراما رمضان 2021، سواء من خلال البدء في التصوير او التعاقد مع الشركات المنتجة وإعلان تفاصيل العمل، او البحث عن سيناريو جديد وكشف عن نيته للتحضير للمسلسل الجديد، ومنهم أحمد عز وعند صبري في مسلسل "هجمة مرتدة" وأحمد السقا وأمير كرارة في مسلسل "نسل الأغراب" ومي عز الدين والتي تعود لتصوير مسلسل "خيط حرير " الذي خرج من رمضان الماضي، وغادة عبد الرازق التي تبحث عن عمل درامي للعام القادم، ونيللي كريم التي تبحث عن مخرج لمسلسلها الجديد.

ومن ناحية أخري يتهافت المخرجين علي المنافسة والبحث عن نجم كبير للتعاون معه، لان الفنان الكبير والذي يملك جماهيرية كبيرة عامل أساسي في إنجاح العمل.

ولكن يوجد نجمات يبعد عنه المخرجين لأسباب كثيرة ومن اشهرهم الفنانة دينا الشربيني والتي ستعاني في مسلسلاتها الدرامية المقبلة، بسبب ما يُتداول في الوسط الفني بأنها تدخل في مشاكل كثيرة مع مخرجي أعمالها، ما جعل عدداً منهم يتخوف من العمل معها، حيث ان الشركة المنتجة لمسلسلها الجديد تبحث عن مخرج للمسلسل وعرضت علي المخرج هادي الباجوري تولي مسؤلية العمل بطريقة غير مباشرة كجس نبض، ولكنه لم يرد وابدي تخوفه من العمل.

وسبق للشربيني ان دخلت في أكثر من مشكلة بسبب تداخلاتها في الأعمال التي تخوض بطولتها مع المخرج، حيث كانت البداية في عام 2019 مع مسلسل "زي الشمس" وكانت تتولي إخراجه كاملة أبو ذكري والتي أنسحبت قبل شهر رمضان بقليل وأستكمله بدلاً منها المخرج سامح عبدالعزيز، وطلبت أبو ذكري ألا يُوضع اسمها على المسلسل، ولا حتى على الحلقات التي صوّرتها.

وهذه المشكلة كثيرا ما تحدث ولكن تكرارها في رمضان 2020 بين دينا الشربيني وهاني خليفة مخرج مسلسلها "لعبة النسيان"، حيث فوجئ الجميع بانسحاب الأخير من دون سبب، ليكمل المهمة بدلاً منه المخرج أحمد شفيق قبل أيام قليلة من حلول شهر رمضان، وعلى رغم أن خليفة لم يوضح الأسباب، إلا أن كواليس المسلسل كشفت عن أن دينا كرّرت مع هاني خليفة ما كانت تفعله مع كاملة أبو ذكري وتدخلت في عمله، ما أدّى إلى انسحابه، أدي لتخوف العديد من المخرجين منها.

كل هذه الأسباب وغيرها جعلت هادي الباجوري وغيره من المخرجين يترددون في قبول العمل مع دينا الشربيني، حيث انه لا يوجد مخرج يقبل التدخل في أعماله من جانب الأبطال أياً كانت أسماؤهم ونجوميتهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.