الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:52 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تقارير أسبانية تكشف سعي برشلونة في ضم نجم بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ

كشفت بعض التقارير الصحفية بأسبانيا اليوم نية البلوجرانا في ضم نجم بايرن ميونيخ الألماني"ديفيد ألابا في الموسم المقبل ، حيث كرت صحيفة"موندو ديبورتيفو الإسبانية" أن اللاعب هو هدف الإدارة في الفترة القادمة لتدعيم صفوف زعيم كتالونيا بعد تألق ملحوظ في مسيرته مع البافاري."

أشارات الصحيفة أنه توجد فرصة جديدة أمام برشلونة لإتمام صفقة ألابا على المدى المتوسط، حيث ينوى البارسا استغلال فرصة عدم قبول اللاعب صاحب الـ28 عاما مقترحات التجديد المتتالية مع الفريق البافارى من أجل ضمه في 2021.

وأضافت الصحيفة إلى أن ألابا يقدم مستويات رائعة هذا الموسم حيث شارك في 38 مباراة ونجح في تسجيل هدفين وصناعة هدفين آخرين.

من أتحاة أخر، أشعل الدولى النمساوي ديفيد ألابا الظهير الأيسر لبايرن ميونخ الألمانى، الصراع بين كلاً من مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي وباريس سان جيرمان، على ضمه نهاية الموسم الجاري، وينتهى تعاقد ديفيد ألابا مع البافاري الصيف المقبل.

كما أضافت صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، إن الثلاثي الإنجليزي وباريس سان جيرمان، يعلمون أن بايرن ميونخ يريد الاستغناء عن لاعبه إذا لم يوقع عقدًا جديدًا، لذلك فالجميع يستعد للانقضاض على النجم النمساوى.

بينما يتبقى للظهير الأيسر عامًا واحدًا على عقده الحالي في ملعب أليانز أرينا، مما يعني أنه يمكن أن يغادر في صفقة إنتقال حر نهاية الموسم المقبل، وفشل بايرن ميونخ حتى الآن في الإتفاق مع اللاعب على التجديد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.