الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 05:08 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالأرقام ..هذه أعداد الأطفال بلا مأوى فى شوارع مصر

أطفال بلا مأوى
أطفال بلا مأوى

قال أشرف عامر، مسئول بالوحدات المتنقلة ببرنامج حماية الأطفال والكبار بلا مأوى، إن مبادرة حماية الأطفال بلا مأوى انطلقت فى عام 2014.

وأضاف، مسئول بالوحدات المتنقلة ببرنامج حماية الأطفال خلال لقاء خاص مع الإعلامية هند النعسانى ببرنامج صباح البلد والمذاع عبر فضائية صدى البلد ، أن الدولة المصرية قامت بحصر الأطفال بلا مأوى على مستوى الجمهورية بإجمالى 16 ألف طفل بلا مأوى.

وأشار أشرف عامر، إلى أن حصر الأطفال بلا مأوى على مستوى أنجاء الجمهورية تم بالاشتراك مع الجمعيات الأهلية وكافة الجهات المعنية بالطفولة.

ولفت مسئول بالوحدات المتنقلة ببرنامج حماية الأطفال ، إلى أن الدولة أطلقت خطة بالاستفادة من الخبرات المعنية بهذا المجال لوضع حلول لهذه الظاهرة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.