الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:26 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

شيما عادل فضحت نجم الأهلي.. بالأسماء.. زواج نجوم الكرة من الفنانات.. طلاق وخراب بيوت

دائماً ما كانت هناك علاقة ترابط واسعة بين مجال الفن وكرة القدم، فهناك العديد من اللاعبين تزوجن من فنانات شهيرات ويمتلىء الواقع الكروي بالعديد من قصص الحب والزواج وهناك من تنجح علاقتهم والبعض الآخر يفشل مثلما حدث خلال الساعات القليلة مع الممثلة شيما عادل التي حررت محضراً ضد زوجها محمد عبد الله لاعب الأهلي السابق.

"الموجز" يستعرض من خلال هذا التقرير أبرز الفنانات اللاتي تزوجن من لاعبي كرة القدم:ـ

ـ كشفت الفنانة شيما عادل زواجها من الكابتن محمد عبد الله المدرب العام لنادي الإنتاج الحربي، ولاعب النادي الأهلي والزمالك والإسماعيلي الأسبق، مؤكدة أن حياتهما الزوجية تحولت بعد ذلك إلى جحيم بسبب علاقاته النسائية المتعددة.

وأضافت شيما أنها اكتشفت علاقته بإحدى الفتيات وهو ما أدى لوقوع مشاجرة حادة بينهما، مما اضطرها إلى مغدارة منزلهما وأثناء ذهابها تعرضت لحادث على الطريق الدائري مما أدى لتهشم سيارتها، ثم تعدى عليها بالضرب والشتائم واستولى على جواز السفر وعقد الزواج ومبلغ من الأموال، وهو ما دفعها لتحرير محضر إثبات حالة بقسم العجوزة يحمل رقم 5721.

وتابعت أنها تواصلت مع الكابتن مختار مختار، المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي والذي كان يعلم بأمر الزواج، والذي حاول التدخل بطريقة ودية لحل الأزمة ولكن زوجها أنكر الزواج وهو ما اضطرها إلى نشر فيديوهات عقد الزواج وصورة قسيمة الزواج.

ـ والتقى الثنائي النجمة الراحلة رجاء الجداوي والكابتن حسن مختار حارس مرمى نادى الإسماعيلي والمنتخب الوطني السابق للمرة الأولى في دولة السودان ضمن مشاركتها في مسرحية "روبابيكيا" مع الفنانة تحية كاريوكا.

وقالت الجداوي: "أثناء توجهي إلى السودان إلى السودان لعرض المسرحية كان هناك حسن مختار حارس مرمى منتخب الفراعنة على نفس الطائرة المشاركة في فعاليات كأس الأمم الأفريقية المقامة بالسودان، واحتفلنا بالزفاف سريعاً بعد لقائتنا على الطائرة بـ 3 أيام".

ـ تزوج محمد عبد المصنف حارس مرمى الزمالك السابق ووادي دجلة من الفنانة لقاء الخميسى، وذلك بعد فسخ خطوبته من ابنة عضو مجلس إدارة الفريق الأبيض عزمي مجاهد، وأثمرت تلك الزيجة عن ابنين ولد وبنت.

ـ وأعلن عماد متعب مهاجم النادي الأهلي خطبته رسمياً من الفنانة يارا نعوم ملكة جمال مصر في حفل عائلي، ثم أقاما حفل زفاف وصفه جمهور اللاعب ومحبيه بـ "الأسطوري" عام 2012، وأثمرت تلك الزيجة عن ابنتهما "تمارا".

ـ ومن أشهر قصص الحب بين لاعبين الكرة ونجمات الفن زواج الفنانة هياتم من نجم الزمالك محمود الخواجة، وظلت الشائعات تتردد حولهما حتى أكدها الخواجة رغم أن محبو نجم الزمالك في السبعينات رفضوا ارتباطه بنجمة الاغراء ولكنه عاند الجميع وتزوجها ولكن حدث الطلاق بعد أيام.

ـ تزوجت الفنانة هدى رمزي ابنة المنتج والمخرج الراحل حسن رمزي 5 مرات، وتعتبر "ضرة" الفنانة ميرفت أمين، حيث تزوجت من زوجها رجل الأعمال مصطفى البليدي ومن ممثل شاب يدعى خالد ثم رجل الأعمال طه غانم ثم تزوجت من محامي ثم من نجم النادي الأهلي شريف عبد المنعم.

ـ "الست دي مفيش أجدع من كدة، جدعة وراجل وبتاعة بيتها" هكذا وصف مصطفى يونس لاعب الأهلي الزيجة الرابعة له من الفنانة ولاء مطر.

ووصف لاعب الأهلى نفسه بأنه عنيد، وقال: إنه تزوج 4 مرات، وأن آخر زيجاته كانت "عنداً في إحدى زوجاته" السابقات.

ـ وتزوج جمال عبد الحميد لاعب الأهلي والزمالك الأسبق من المطربة الجزائرية فلة، ونشبت بينهما العديد من الخلافات اضطرته للانفصال عنها نهائياً، ثم إرتبط بالراقصة عزة شريف عن قصة حب ولكنها لم تكتمل وانتهت أيضاً بالانفصال عقب اعتزاله كرة القدم، ثم تزوج للمرة الثالثة والأخيرة من أم أولاده.

ـ تزوجت الفنانة نجوى إبراهيم ثلاث مرات الزيجة الأولى من لاعب الكرة الشهير مروان كنفاني صاحب الجنسية الفلسطينية وأنجبت منه أولادها، وعندما عين مستشاراً للرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات الأمر الذي كان يتطلب إقامته معه في نيويورك، رفضت نظراُ لكثرة ارتباطاتها الفنية بالقاهرة ما أدى لحدوث الخلافات التي أدت الانفصال.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة