الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:41 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أجمل من ياسمين صبري ومرشحة لاعتلاء القمة.. أسرار لا تعرفها عن أمينة خليل

أمينة خليل
أمينة خليل

احتفلت الفنانة أمينة خليل، بخطبتها على رجل الأعمال عمر طه، واقتصر الحفل على أفراد العائلتين، ومن المقرر أن يتزوج العروسان مطلع العام المقبل، عقب انتهاء تفاصيل عش الزوجية والانتهاء من فيروس كورونا المستجد.

ويرصد "الموجز" في السطور التالية، أسرار لا يعرفها الجمهور عن أمينة خليل:ـ

ـ ولدت يوم 26 أكتوبر عام 1988، تنتمي لعائلة فنية فهي ابنة الموسيقار يحيي خليل.

ـ درست التمثيل في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وتخرجت عام 2009، تعشق البالية منذ طفولتها، صاحبة العديد من المواهب أبرزها الغناء حيث شاركت مغني الراب زاب ثروت في غناء أغنية "نور".

ـ بدأت أولى خطواتها الفنية في مسلسل "شربات لوز" عام 2012.

ـ تزوجت من كريم الخشاب أخصائي الطيران الشراعي عام 2015، لكنها انفصلت عنه بعد فترة قليلة من زواجهما.

ـ تألقت في العديد من الأعمال الفنية سواء في السينما أو الدراما وأبرزها، "جراند أوتيل" و"شربات لوز" و"لا تطفىء الشمس" و"لص بغداد" و"ليالي أوجيني" وفيلم "البدلة" مع تامر حسني و"الخلية" مع أحمد عز و"الكنز" مع محمد رمضان، والكثير من الأعمال.

ـ قدمت أولى بطولاتها المطلقة في الدراما وهو آخر أعمالها الفنية مسلسل "ليه لأ" الذي عرض خلال الأسابيع القليلة الماضية، واجه العمل انتقادات كبيرة بسبب ظهور دنيا مراجيح وجيو نجوم التيك توك خلال أحداث العمل.

ـ أعلنت خطوبتها من رجل الأعمال عمر طه يعمل مهندساً معماري ويهوي الصيد عموماً خاصة صيد البط، وتجمعه علاقة صداقة بالهضبة عمرو دياب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.