الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:12 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

سهر الصايغ تعود للمسرح من خلال ”المتفائل”

سهر الصايغ
سهر الصايغ

قررت الفنانة سهر الصايغ العودة إلى خشبة المسرح مرة أخري من خلال مسرحية "المتفائل" مع النجم سامح حسين، بعد اعتذارها عن المشاركة فى عروض الاسكندرية والتى أقيمت على مسرح بيرم التونسى بدء من 22 ديسمبر الماضى واستمرت لمدة شهر، حيث جاء اعتذار سهر بسبب انشغالها بمسلسل "النهاية" مع يوسف الشريف والذى تطلب سفرها مع فريق العمل إلى الأردن للتصوير هناك.

وتستعد سهر الصايغ لبدء بروفات المسرحية من جديد خلال الأيام القليلة المقبلة بعدما تحدد عرضها خشبة المسرح القومي بالعتبة للعام الثانى على التوالى بدء فى ثانى أيام عيد الأضحى المقبل.

عرض "المتفائل" بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، سوسن ربيع، عزت زين، آيات مجدى، تامر الكاشف، زكريا معروف، رضا طلبة، طارق راغب، أحمد سمير عامر، المطرب مصطفى سامى ومجموعة من شباب المسرح القومى، إعداد وإخراج إسلام امام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.