×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 20 سبتمبر 2020 04:36 مـ 2 صفر 1442هـ
اتهمت الجمهور بالغباء بسبب أم كلثوم وأبكتها..وجسدت دور الرجل في أعمالها..واكتشفت عبدالوهاب ثم طردته..وكانت المقربه لرجال السياسة..محطات ”سلطانة الطرب” منيرة المهديةكفر الشيخ: 53 ألف مواطن تقدموا للتصالح في مخالفات البناء حتى الأنخلال عامين وبسعر زهيد.. سيدة تحول منزلها لتحفة فنية غاية في الجمالالسعودية تسجل 483 إصابة جديدة بفيروس كوروناوزيرة الصحة تتابع سير العمل بمبادرة السيسى لدعم صحة المرأةتقارير: 38 مليون يورو تحسم صفقة انتقال سيميدو لوولفرهامبتونوالدي أدمن ممارسة الجنس معي وأمي فشلت في إبعاده.. اعترافات فتاة المنصورة الهاربةأكثر من 10 سيدات بين المواعدة والزواج.. حريم «براد بيت»مصر إيطاليا العقارية اول مطور عقارى من القطاع الخاص يقوم بتسليمات بالعاصمة الإدارية الجديدةالأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة و العظمى بالقاهرة 34 درجةماذ يحدث للمرأة عند تناول المضادات الحيوية مع حبوب منع الحمل؟بالفيديو.. رانيا يوسف تخطف أنظار جمهورها بإطلالة مثيرة
مشاهير وفيس الموجز كافية

موقف طريف يتسبب في ضحك ملكة بريطانيا.. تعرف عليه

الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث

في واقعة نادرة، ضحكت ​الملكة إليزابيث​، خلال عقدها اجتماعاً مؤخراً عبر الفيديو كونفرانس تحدثت خلاله مع عناصر من ​القوات البحرية الملكية​ و​القوات الجوية الملكية البريطانية​.


وأثار أحد عناصر ​الجيش البريطاني​ ضحك الملكة إليزابيث خلال الاجتماع الذى عقدته، وتفاعلت الملكة مع قصة العريف ستيفنس إنه يحب ممارسة الرياضة، وأن إغلاق الأندية على خلفية جائحة كورونا الجديد دفعته هو وصديقه إلى دفع السيارة في الشوارع كنوع من الرياضة، وأجابته بشكل فكاهي بأنه ربما يتم ترشحيه في دورة الألعاب الأولمبية في 2022، ورد العريف ضاحكاً بأنه سيستجيب لهذا النداء.


هذا وتفقدت الملكة عمل القوات المسلحة في منطقة البحر الكاريبي ومالي وفي المملكة المتحدة، وهي تقوم بمراقبة العمليات في جميع أنحاء العالم بانتظام بصفتها تحمل لقب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا القوات الجوية الملكية البريطانية ​الجيش البريطاني

مواقيت الصلاة

الأحد 04:36 مـ
2 صفر 1442 هـ 20 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12