الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:29 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لمساعدة سكان جنوب لوس أنجلوس.. أوبرا وينفري تتبرّع بهذا المبلغ

أوبرا وينفري
أوبرا وينفري

تبرّعت الإعلامية الأمريكية ​أوبرا وينفري​ بـ3 ملايين دولار أمريكي، لمساعدة سكان جنوب لوس أنجلوس، الذين عانوا من تفشي فيروس كورونا.

هذا التبرع كان لصالح الإئتلاف الجديد "South LA Forward"، الذي يوفر الطعام الطازج وإختبار COVID19 والرعاية الصحية والمساعدة المالية، لأولئك الذين فقدوا وظائفهم بسبب الفيروس.

وقالت أوبرا في بيان: "بينما أستمر في البحث عن طرق لدعم المجتمعات المحرومة، أدهشني النهج الفريد متعدد الطبقات الذي يحدث تغيير حقيقي في حواجز وصول الغذاء الصحي والرعاية الصحية الجيدة والفرص التعليمية".

يُذكر أن أوبرا كانت قد تبرّعت سابقاً بـ12 مليون دولار أميركي، لجهود الإغاثةمن COVI-19 في شيكاغو، ناشفيل، ميلووكي، كوسيوسكو، ميسيسيبي، كما تبرّعت أيضاً بمبلغ 10 ملايين دولار أمريكي في أبريل الماضي، مع تخصيص مليون دولار أمريكي من التبرع لصندوق الغذاء الأمريكي، لمن يواجهون إنعدام الأمن الغذائي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.