وكيل المحمدي يوضح حقيقة رحيله إلى الأهلي

باهر المحمدي
باهر المحمدي

حسم تامر النحاس، وكيل أعمال باهر المحمدي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي الجدل الدائر حول انضمامه إلى صفوف الأهلي في الموسم المقبل.

وارتبط إسم المحمدي، طوال الفترة الماضية، بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال الموسم المقبل، وسط رغبة الأهلي، القوية في الحصول على خدماته لتدعيم خط الدفاع.

وقال تامر النحاس، في تصريحات إعلامية، إن الأمر منتهي، المحمدي سيحترف في الموسم المقبل، ولن يتواجد في أي نادي محلي.

وأضاف "الأولوية لدى باهر المحمدي بالانتقال إلى الخارج في الموسم المقبل وعدم اللعب في الدوري المصري".

تم نسخ الرابط
اسم الكاتب

مقال رئيس التحرير

تسوية الضرورة ومأزق السلاح ... هل يطوي الإتفاق الثلاثي زمن المقاومة ويفتح عصر السلام الأمني في لبنان؟

بقلم ياسر بركات