الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:41 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مشايخ ليبيا يفوضون السيسي لحماية السيادة الليبية

القبائل الليبية تفوض السيسى
القبائل الليبية تفوض السيسى

أكد مشايخ وأعيان القبائل الليبية على تفويضهم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية للتدخل لحماية السيادة الليبية واتخاذ كافة الإجراءات لتأمين مصالح الأمن القومي لليبيا ومصر ومواجهة التحديات المشتركة وذلك ترسيخا لدعوة مجلس النواب الليبي لمصر للتدخل لحماية الشعب الليبي والحفاظ على وحدة وسلامة اراضي بلاده.


وصرح السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس أكد خلال اللقاء الذي عقد تحت شعار "مصر وليبيا.. شعب واحد... مصير واحد" ان الهدف الأساسي للجهود المصرية على كافة المستويات تجاه ليبيا هو تفعيل الارادة الحرة للشعب الليبي من اجل مستقبل أفضل لبلاده وللاجيال القادمة من ابنائه، وإن الخطوط الحمراء التي أعلنه الرئيس من قبل في سيدي براني هي بالأساس دعوة للسلام وإنهاء الصراع في ليبيا، الا ان مصر لن تقف مكتوفة الأيدي في مواجهة أية تحركات تشكل تهديدًا مباشرًا قويًا للأمن القومي ليس المصري والليبي فقط وإنما العربي والإقليمي والدولي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة