الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وسط إجراءات وقائية.. ماجدة ذكي تعود لتصوير ”قوت القلوب” الأسبوع المقبل

فريق عمل قوت القلوب
فريق عمل قوت القلوب

تستعد الفنانة ماجدة ذكي الأسبوع المقبل للعودة إلي تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "قوت القلوب" والذى تم عرض أول ٢٥ حلقة منه قبل شهر رمضان الماضى على شاشة قنوات "الحياة" وحقق وقتها نسب مشاهدات عالية، ونجاح جماهيري كبير، وأعلن فريق العمل أنه سيلتزم بجميع الاجراءات الوقائية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.
حيث تدور أحداث المسلسل حول "قوت" التى تعمل مدرسة وتحاول إعالة أسرتها ورعايتها، ولكن يتعرض نجلها حسن الطبيب للعديد من المتاعب في حياته بسبب تصرفات أمه غير المتزنة، ولكن سرعان ما تجد قوت نفسها في صراع غير محتمل مع أبنائها فى اطار اجتماعى عائلى.
ويشارك في بطولة مسلسل "قوت القلوب" بجانب الفنانة ماجدة ذكي نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم خالد زكى، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقى، محمد أنور، إسلام جمال، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، وهو من تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.