الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:51 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزهم بيل جيتس وكيم كارداشيان.. مشاهير العالم المتضررين من اختراق «تويتر»

مشاهير العالم
مشاهير العالم

بدأ مكتب التحقيقات الفيدرالي التحقيق في قضية اختراق حسابات المشاهير على موقع تويتر، لارتكاب عمليات احتيال من خلال العملات الرقمية.

ووفقا لشبكة بي بي سي البريطانية، فإن إيلون ماسك، وبيل جيتس، وجو بايدن، وكيم كارداشيان وزوجها، والرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، والملياردير جيف بيزوس مؤسس موقع أمازون، الملياردير ورئيس بلدية نيويورك مايك بلومبرج، هم أبرز المتضررين من هذا الهجوم، حيث نشرت طلبات للتبرعات بالعملة المشفرة (البيتكوين).

وقالت تغريدة من حساب بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت: "الكل يطلب مني أن أرد، أنت ترسل 1000 دولار، أعيدهم إليك 2000 دولار".

وقالت حملة جو بايدن، المرشح الرئاسي الديموقراطي الحالي إن تويتر أغلق الحساب في غضون دقائق من الاختراق وأزال التغريدات ذات الصلة.

وحذر كاميرون وينكليفوس، الذي أعلن أنه أول ملياردير بيتكوين في العالم في عام 2017 مع شقيقه التوأم تايلر، من تحذير مستخدمي موقع تويتر من عدم المشاركة في عملية الاحتيال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.