×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 20 سبتمبر 2020 03:28 مـ 2 صفر 1442هـ
عمرو السولية : البطولة الخامسة ليا مع الأهليعاجل .. إلقاء القبض على الفنانة مريم حسين في دبي.. تعرف على السبببالصور.. ليلي علوي في ذكري وفاة جميل راتب: ”كنت أبويا”مكافآت بالجملة لفايلر وسيد عبد الحفيظ بعد التتويج بالدوري.. تعرف عليهاعاجل.. تحذير أخير للمصريين من خطورة فيروس كورونا قبل انفجار الموجة الثانيةخبر سار .. انخفاض حالات الاصابة بكورونا فى السعودية لأدنى مستوىعاجل..الإمارات تستضيف مفاوضات أمريكية - سودانية لرفع اسم الخرطوم من قائمة الإرهابفي حادث ماساوي ..وفاة 6 لاعبين شباب في غانا والباقي مصابينأكثر 6 لاعبين حصولاً علي الكارت الأحمر في تاريخ الليجاتوتنهام يكتسح ساوثهامبتون بخماسية وسون يسجل سوبر هاتريكبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية يفتتح المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي لنواب المحافظينأنقذ الرئيس السادات من الموت.. وجسد حياة عم الرسول.. والأب الروحي لـ محمود الجوهري.. حقائق مثيرة لا تعرفها عن الفنان أحمد أباظة
الموجز كافية

بأمر من الملكة إليزابيث.. «ألوان المانيكير» ممنوعة على الأميرات

الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث

رغم وجود ميزانية ضخمة للأناقة والجمال، إلا أن النساء اللائي ينتمين لـ العائلة الملكية يحاطن بالكثير من القيود والقواعد الصارمة التى تفرضها عليهم البروتوكولات الملكية.

تحصل كيت ميدلتون على 37.728 دولارًا سنويًا – إلا أنه يظل هناك صعوبة في تنفيذ كل ما يعبر عن الموضة والجمال الذي تتمناه كل امرأة.

ووفقًا لموقع "thelist" تعد أكثر القواعد صرامة فيما يتعلق بالجمال، هي أنه لا يسمح للعائلة المالكة بألوان طلاء الأظافر الزاهية، حيث ترى فيها الملكة إليزابيث نوع من الابتذال، وهو ما يجعل كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، دائما ما تقبل على الألوان الطبيعية أو الداكنة، مع تجنب الألوان غير الطبيعية.

وتفضل كيت ميدلتون طلاء الأظافر الشفاف من Essie الذي يبلغ سعره 9 دولارات، فيما تفضل الملكة إليزابيث طلاء Allure الذي يشبه لون نعال الباليه (الوردى الناعم)، والذي أصبح الطلاء الرسمي للملكة منذ عام 1989.

وعلى الرغم من أن المرأة الملكية لديها إرشادات تجميل واسعة النطاق عليها الإلتزام بها، إلا أن هناك ثغرة يتجاهلها الكثيرون على ما يبدو، وهي وجوب اتباع طلاء الأظافر الطبيعي المظهر والبروتوكولات الملكية الأخرى فقط لمناسبات الدولة، لكن في الأحداث الأخرى، تخجل معظم العائلة المالكة من الأشكال الزاهية، وخاصة تركيب الأظافر، لأن الملكة لا تحبها.

إلى جانب ذلك، لم تكن دوقة ساسكس السابقة أول من كسر البروتوكول واختار ظلًا عصريا لتلوين أظافرها، حيث أوضحت مارلين كونيج، وهي مؤرخة وكاتبة مدونة : "الأميرة ديانا، قد سبقتها في العديد من المناسبات باستخدام طلاء الأظافر الزاهى."

كيت ميدلتون طلاء الأظافر العائلة الملكية الملكة إليزابيث

مواقيت الصلاة

الأحد 03:28 مـ
2 صفر 1442 هـ 20 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12